«باصي لسعيد».. الكابتن محافظ الشرقية يلعب في الدورة الرمضانية (صور)

الثلاثاء، 30 مايو 2017 09:29 ص
«باصي لسعيد».. الكابتن محافظ الشرقية يلعب في الدورة الرمضانية (صور)
محافظ الشرقية يلعب الكرة مع الموظفين
الشرقية - إيمان مهنى

شارك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية في دوري المديريات للعام الثاني على التوالي، ولعب في أولى المباريات التي جمعت بين فريقي المحافظة والتنظيم والإدارة.

وأوضح المحافظ، في تصريح صحفي، أن الدورة الرمضانية لمديريات الخدمات بمشاركة 22 مديرية خدمية وتنظمها مديرية الشباب والرياضة. 

وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن والواجب وضحايا حادث المنيا الإرهابي، وتلاها ابتهالات دينية وأغانٍ وطنية.
 
 
وفي كلمة للمحافظ، أكد أن الدولة جادة في حربها ضد الإرهاب وقال: "لن تضيع حقوق الشهداء وضحايا العمليات الإرهابية ولن تثنينا هذه الأعمال الإرهابية عن استمرار البناء والتنمية".
 
وأضاف المحافظ ان الهدف من إقامة دورة رمضانية في كرة القدم، هو تنمية روح المنافسة بشرف وإعلاء قيمة الرياضة التي تسمو بالعقل وتنقي النفس وتساهم في تقديم فرد قوي يبني مجتمعه .
 
وحضرالحفل اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة وعدد من أعضاء البرلمان.
 
ومن جانبه أوضح وائل الألفي وكيل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، أن الدورة الرمضانية تقام كل عام في شهر رمضان وتعد من أهم الأنشطة الرياضية التي تمثلها مديرية الشباب والرياضة، مشيرا إلى تنظيم دورات مماثلة بجميع مراكز شباب المحافظة لجذب الشباب لممارسة الرياضة و البعد بهم عن الشارع حتى لا يكونوا عرضة لأفكار هدامة ويائسة تضر المجتمع ،ومن المقرر أن تستمر فاعليات الدورة حتى نهاية شهر رمضان. 
 
 
وبدأت أولى منافسات الدورة الرمضانية بالصالة المغطاه بمدينة الزقازيق بلقاء فريقي النواب والشباب والرياضة والمباراة الثانية بين فريقي التنطيم والإدارة والمحافظة بإطلاق محافظ الشرقية ركلة البداية متمنيا لجميع المشاركين وقتا ممتعا وأداء مميز.
 
محافظ الشرقية يلعب الكرة مع الموظفين في اولي مباريات دوري المديريات (1)
 
محافظ الشرقية يلعب الكرة مع الموظفين في اولي مباريات دوري المديريات (2)
 
محافظ الشرقية يلعب الكرة مع الموظفين في اولي مباريات دوري المديريات (3)
 
محافظ الشرقية يلعب الكرة مع الموظفين في اولي مباريات دوري المديريات (4)
 
محافظ الشرقية يلعب الكرة مع الموظفين في اولي مباريات دوري المديريات (6)
 
 
 
واقرأ أيضا:
 
 

رئيس حي السلام أول يدعو شباب المنطقة للمشاركة في الدورات الرمضانية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة