وزير التعليم العالي يستعرض تقريراً حول المنح المقدمة من مقدونيا

الثلاثاء، 30 مايو 2017 01:20 م
وزير التعليم العالي يستعرض تقريراً حول المنح المقدمة من مقدونيا
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي
إبراهيم محمد

تلقى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريراً مقدماً من  الدكتور حسام الملاحي مساعد أول الوزير للعلاقات الثقافية والبعثات وشئون الجامعات بالوزارة حول المنح الدراسية المقدمة من جمهورية مقدونيا لعام 2017/2018.

 

وأشار التقرير إلى أن هذه المنح الدراسية الجامعية مقدمة من وزارة التعليم والعلوم بمقدونيا للعام 2017/2018 للدراسة بالجامعة العامة للعلوم وتكنولوجيا المعلومات فى أوهريد بمقدونيا، علماً بأن الدراسة باللغة المقدونية، وللمزيد من المعلومات يمكن الدخول على الموقع الإلكترونى الآتى: (www.mon.gov.mk).

 

وأضاف التقرير أنه يشترط للتقدم لهذه المنح، ألايتجاوز عمر الطالب 28 عاماً، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو أنه سوف يحصل عليها، على أن يقدم الشهادة الأصلية قبل 31/7/2017، وإجادة اللغة الإنجليزية، وآخر موعد لتقديم الطلبات والمستندات هو 16/6/2017 على عنوان وزارة التعليم والعلوم بمقدونيا، كما ترسل صورة عبر الايميل الآتى: (E-mail:[email protected]).

 

وأوضح  التقرير أن الحكومة المقدونية تتحمل المصاريف الدراسية والإقامة وتذاكر العودة للوطن وتأمين صحى مبدئى وبدل شهرى قدره    (5000 دينار مقدونى مايعادل 82 يورو)، علماً بأن الإدارة المركزية للبعثات بالوزارة لا تتحمل أية نفقات عن هذه البرامج.

اقرأ أيضا..

خالد عبد الغفار يقود التعليم العالي للمهام الوطنية

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق