شطب أيمن نور من نقابة المحامين بات وشيكا.. عميل تركيا في فخ سامح عاشور

الأحد، 04 يونيو 2017 12:06 م
شطب أيمن نور من نقابة المحامين بات وشيكا.. عميل تركيا في فخ سامح عاشور
أيمن نور
عنتر عبداللطيف

بات شطب أيمن نور من نقابة المحامين وشيكاً  بعد أن قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن اللعب فى قانون المحاماة يعد أمرًا مرفوضاً، وأن أيمن نور مثل أى محام يتم محاسبته بناء على اشتغاله بمهنة المحاماة فى مصر، وتابع أنه فى حالة عدم اشتغال أيمن نور بالمهنة سيتم نقله إلى جدول غير المشتغلين بقوة القانون مضيفا فى تصريحات صحفية :"الأمر ليس فى حاجة إلى قرار سياسى أو شو إعلامى".

جرائم أيمن نورأصبحت ظاهرة للعيان فقبل هروبه إلى تركيا كان قد أرتمى فى احضان الإرهابية طمعاً فى الوصول إلى منصب رئيس وزراء مصر الذى حلم به كثيرا بعد أن فقد الأمل فى الوصول إلى  مقعد الرئيس.

أسس نور قناة الشرق بأموال المخابرات التركية لتبث سمومها وأكاذيبها وتحرض ضد رجال الجيش والشرطة وحاول أن يقدم نفسه على أنه معارض ليبرالى ولكن عمالته للإخوان فضحت بحثه عن الاموال ولو على حساب وطنه

يذكر أن أبو النجا المحرزى عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، كان قد قال أن أيمن نور فقد شرطا من شروط العضوية بنقابة المحامين لأنه لا يعمل بمهنة المحاماة ولم يقم بسداد الاشتراكات لعام 2017.

وتابع أبو النجا المحرزى فى تصريحات له أن قانون المحاماة يمنع الاشتغال بأى مهنة أخرى غير مهنة المحاماة وأنه لا يجوز الجمع بين مهنتين وأن أيمن نور يجمع بين عضوية نقابتى نقابة الصحفيين ونقابة المحامين، متابعا: "أيمن نور صدر حكم جنائى ضده وفقد شرطا من شروط العضوية ولا يعمل بمهنة المحاماة ولم يسدد اشتراكات عام 2017 وخلال ثلاث سنوات ستسقط عضويته ويأخذ زوال قيد".

وقال أبو النجا المحرزى أنه تقدم بأكثر من طلب لشطب عضوية أيمن نور من جداول النقابة،إلا أن النقيب العام سامح عاشور لم يرغب فى دراسة طلبه لأسباب شخصية، مشددا على إصراره لشطب عضوية أيمن نور من النقابة.

اقرأ أيضا

الهارب أيمن نور يطالب الدولة بإعلانه على مقر إقامته بتركيا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق