مدير أمن بورسعيد: حرم أمني بعيد عن لجان امتحانات الثانوية العامة (صور)

الأحد، 04 يونيو 2017 12:16 م
مدير أمن بورسعيد: حرم أمني بعيد عن لجان امتحانات الثانوية العامة (صور)
جولة مدير الامن علي اللجان
بورسعيد - محمد عزام

أكد اللواء زكي صلاح، مدير أمن بورسعيد ، خلال جولته التفقدية علي لجان امتحانات الثانوية عامة، أنه تم عمل حرم أمني علي التقاطعات البعيدة عن الأبواب الرئيسية للمدارس والاستنفارات المرورية بكافة المدارس، بالإضافة إلى وجود خدمات أمنية مكثفة على كافة المدارس من ضباط وإفراد ومجندين، مؤكدًا أن ذلك الأمر سيستمر إلى نهاية الامتحانات وبنفس الأداء .

وأعلن اللواء زكي صلاح، عن عدم وجود أية حالات تحرش بالطالبات، نظرًا لإحكام القبضة الأمنية والتواجد الأمني المكثف والقوات الأمنية المتواجدة أمام المدارس منذ بداية العام الدراسي، وليس فقط في أيام الامتحانات، مشيرًا إلي أن الحرم الأمني بعيد كل البعد عن الأبواب الرئيسية للمدارس

ووجه مدير أمن بورسعيد، رسالة إلي أولياء الأمور وأهالي الطالبات والطلاب بالثانوية لعامة، لطمأنتهم علي خروج أبنائهم وبناتهم في أمان تام .

وكان  اللواء زكي صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، فقد تفقد  لجان امتحانات الثانوية العامة، للوقوف علي الحالة الأمنية بها ومتابعة الخدمات والقوات الأمنية، لتأمين الامتحانات .

وقد شهد محيط كافة المدارس التي بها اللجان الامتحانية، حالة من الاستنفار الأمني التام، لتأمين دخول وخروج الطلاب بالثانوية العامة .

يذكر أنه يؤدي 4792 طالب وطالبة، موزعين على 14 لجنة امتحانية ببورسعيد، امتحانات اللغة العربية للثانوية العامة.

جولة مدير الامن علي اللجان1
 
جولة مدير الامن علي اللجان2
 
جولة مدير الامن علي اللجان4
 
جولة مدير الامن علي اللجان6
 
اقرأ ايضا

تعليم بورسعيد يعلن عن أرقام غرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة

محافظ بورسعيد: إعادة فتح الأسواق المغلقة وشغلها بالباعة الجائلين
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق