مساعد وزير الداخلية لمدن القناة: ضربات استباقية للمخططات الإرهابية بعد قطع العلاقات مع قطر

الخميس، 08 يونيو 2017 12:49 ص
مساعد وزير الداخلية لمدن القناة: ضربات استباقية للمخططات الإرهابية بعد قطع العلاقات مع قطر
وزارة الداخلية
محمد عزام

قال اللواء محمود الديب، مساعد وزير الداخليه لمدن القناه، إن قطع العلاقات مع قطر تمثل ضربة قاضية للإرهاب على مستوى العالم، ومن المتوقع أن من يلفظ أنفاسه الأخيرة أن يقاوم للبقاء على قيد الحياة من خلال استغلال عناصر خارجة عن القانون لتنفيذ مخططات تدميرية.

وأضاف «الديب»، في تصريحات خاصة: نظرا لذلك تم اتخاذ الاحتياطات الأمنية كافة للتصدي لأية مخططات إرهابية من خلال ضربات استباقية لاجهاضها وتم الإعلان عن بعضها والبعض لم يتم الإعلان عنها؛ مؤكدا أن العالم يتحد للقضاء على الإرهاب الأسود بقيادة مصر.

وأوضح مساعد وزير الداخلية، أن المجرى الملاحي لقناة السويس مؤمن تماماً من عناصر القوات المسلحه والشرطة، وأنه يتم تشديد الإجراءات الأمنية وإلغاء الإجازات.

وأشار إلى أنه تم تشديد إجراءات تأمين كافة السفارات الأجنبية والكنائس والأديرة والمنشآت الحيوية والمرافق العامة؛ مبيناً أن  أجهزة الأمن المصرية قادرة على مواجهة كافة أنواع التهديدات الإرهابية.

 وأهاب مساعد الوزير المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي اشتباه في عناصر غريبة وخاصة بالوحدات السكنية المستأجرة، مؤكدا أنه لا يتم إغفال أية معلومة وأخذ كل ما يرد من معلومات بجدية.

اقرأ أيضا:

مدير أمن بورسعيد: حرم أمني بعيد عن لجان امتحانات الثانوية العامة (صور)

الخميس.. بورسعيد تبدأ برنامج «طاقة إيجابية» لمحاربة الفكر الإرهابي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق