خل التفاح لفقدان الوزن.. 5 طرق طبيعية هتساعدك فى المهمة

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 02:00 م
خل التفاح لفقدان الوزن.. 5 طرق طبيعية هتساعدك فى المهمة
خل التفاح
كتبت هند محمود

يعانى الأشخاص بمختلف الفئات العمرية من السمنة، وهو اضطراب شائع يمكن أن يؤدى إلى مشاكل صحية خطيرة مثل ارتفاع ضغط الدم أو الإصابة بأنواع من السرطان، ويجد الكثير من الأشخاص صعوبة فى فقدان أوزانهم، ووفق ما ذكره موقع "boldsky" فإنه يمكن الاعتماد على خل التفاح فى فقدان الوزن، فهو مصدر جيد من الفيتامينات والبوتاسيوم والمعادن والعديد من الأحماض الأخرى. 
 
ونقدم بعض الطرق الطبيعية التى قد تساعدك:
 
1- القرفة والليمون وخل التفاح:
ضع من 2 إلى 3 ملاعق من خل التفاح وملعقة واحدة من القرفة و8 أكواب من المياه وتناول ذلك الخليط ثلاث مرات فى اليوم، كما يمكنك أيضا وضعه فى الثلاجة واستخدامه كمشروب بارد.
 
2- خل التفاح والعسل والماء:
تعد تلك الوصفة رائعة عندما يتعلق الأمر بخفض الوزن، حيث يمكنك إضافة ملعقتين من العسل الخام إلى 16 كوب من الماء و ملعقتان من خل التفاح، وتناولها قبل كل وجبة بنصف ساعة.
 
3- خل التفاح والعسل:
اخلط ملعقتين من العسل وخل التفاح وكوب من الماء، وتناوله بشكل يومى وستحصل على نتائج جيدة.
 
4- خل التفاح والعصائر:
يعتبر إضافة خل التفاح للعصير أمر جيد،  حيث سيتطلب 8 أكواب من الماء الدافئ، و8 أكواب من عصيرك المفضل وملعقتين من خل التفاح، وتخلط جميع المكونات جيدا وتشرب مرتين يوميا بشكل منتظم.
 
5- خل التفاح مع الشاى الأخضر:
حينما يتعلق الأمر بفقدان الوزن فإن الشاى الأخضر يكون أحد العوامل المساعدة، ويمكنك زيادة فاعليته من خلال إضافة ملعقتين من العسل وواحدة من خل التفاح، وتناول ذلك الخليط 10 مرات فى اليوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة