ننشر أسماء المقبوض عليهم لاتهامهم بالتحريض على التظاهر اليوم

الجمعة، 16 يونيو 2017 03:05 م
ننشر أسماء المقبوض عليهم لاتهامهم بالتحريض على التظاهر اليوم
مظاهرات - ارشيفية
علاء رضوان

ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم، القبض على 10 أشخاص من أبناء مراكز وقرى محافظة الإسماعيلية، على خلفية اتهامهم بالتظاهر بدون تصريح احتجاجا على اتفاقية تعيين الحدود بين المملكة العربية السعودية ومصر بشأن جزيرتي «تيران وصنافير». 

والمتهمون هم كل من: «أسامة سانتوس، محمد الشواف وتم ايداعهما بمركز شرطة فايد، أحمد يوسف عياد، مدرس ثانوي عام من أبناء مدينة ابو صوير وتم ايداعه بمركز ابو صوير».

وسبعة مواطنين من أبناء مركز القنطرة غرب وهم:«عادل الغرباوي ونجله، محمد غريب ، حامد الشيخ ، رمضان المحامي، السيد عودة، أحمد سالم» .

يشار الى أن جماعة الإخوان في إطار أهدافها الإجرامية وسعيها الدائم لنشر الفوضى دعت جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر والاحتجاج غدًا الجمعة، لإحياء مشهد من المشاهد الدامية التي اعتادت عليها في السنوات الماضية، وذلك بدعاوى وحجج واهية.

وأصدرت جماعة الإخوان خلال الـ48 ساعة الماضية 4 بيانات تحرض فيها على الخروج فى تظاهرات اليوم الجمعة، تحت دعاوى رفض اتفاقية تعيين الحدود، متناسية أنها لم تعترف بحدود بين الدول، ويعتبرون أن الوطنية مخالفة للدين، وذلك تزامنا مع التصعيد القطري ضد مصر وقيام قناه الجزيرة القطرية بنشر مضامين إعلامية ضد القاهرة وتهاجم فيها البرلمان.

 

الداخلية على أهبة الاستعداد.. مصدر أمني يكشف خطة مواجهة شغب الإخوان اليوم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة