السعر ولون البشرة والماركة.. 5 أشياء يجب التأكد منها قبل شراء أدوات التجميل

الإثنين، 19 يونيو 2017 03:00 م
السعر ولون البشرة والماركة.. 5 أشياء يجب التأكد منها قبل شراء أدوات التجميل
ادوات تجميل
هند محمود

حقائب النساء لا تخلو من أدوات التجميل، فهى ترافقها فى كل مكان وتعتمد عليها لتبدو بمظهر جميل، إلا أن شراء تلك المنتجات يحتاج إلى التأكد من أنها تناسب بشرتك حتى لا تسبب لك مشاكل أو أمراض جلدية، وهنا نخبرك ببعض الأشياء التى يجب النظر إليها قبل شراء المنتجات، حسب ما ذكره موقع "boldsky".

1- تعرف على نوع الجلد:

قبل اختيار المنتج يجب عليك التحقق مما إذا كان يناسب نوع بشرتك أم لا، فقد تؤدى استخدام منتجات المكياج التى لا تناسبها إلى الكثير من المشكلات، مثل حدوث طفح جلدى أو حساسية، لذلك يجب اختيار المنتجات التى صممت خصيصا لتناسب نوع بشرتك.

2- تحقق من السعر:

قبل شراء المنتج يجب عليك التأكد من السعر، حيث إن إنفاق الكثير من الأموال يرجع إلى جودته وعلامته التجارية، لذلك يجب التحقق جيدا من المنتج ثم تقرر ما إذا كان المبلغ يستحق الإنفاق أم لا.

3- الاختبار:

تأكد من شراء منتجات التجميل التى تسمح لك باسترداد أموالك، حيث إن منتجات الماكياج تحتاج إلى التجريب قبل الاستخدام، لذلك احرصى على التأكد من أنه يمكنك تغييره فى غضون أيام قليلة من الشراء.

4- تحقق من مواد المنتج:

يجب عليك التحقق من المواد المستخدمة فى المنتج الذى سوف تشترينه، فقد يكون مصنع من مواد عشبية أو عضوية أو طبيعية، ويفضل استخدام المنتجات العضوية، لأنها لا تحتوى على مواد كيميائية، كما أن استخدام المنتجات العشبية يمكن أن تكون جيدة، كل ما عليك القيام به هو التحقق من قائمة المكونات المستخدمة.

5- الحفاظ على لون الجلد:

عند شرائك لكريم الأساس يجب التأكد من أنه قريب من لون بشرتك، حيث يجب عليك تجريبه قبل شرائه لمعرفة ما إذا كان يناسب لون بشرتك أم لا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق