قصة قتل فتاة بعد صلاة التراويح في أمريكا

الإثنين، 19 يونيو 2017 01:40 م
قصة قتل فتاة بعد صلاة التراويح في أمريكا
الشرطة الأمريكية - أرشيفية
ابتسام أبو الدهب

لم يكن المصلين الذين غادروا مسجد يقع شمال العاصمة البريطانية لندن، أمس بعد صلاة التراويح، هم الوحيدين الذين تعرضوا لحادث إرهابي، أو هجوم، ففي مكان آخر على الخريطة، وتحديدا ولاية فيرجينيا الأمريكية، تعرضت فتاة للقتل بعد خروجها من مسجد بعد صلاة التراويح، بحسب ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.

وكان مهاجم دهس مجموعة من المصلين بعد صلاة التروايح، أمس، بالقرب من مسجد فينسبيري بارك شمال العاصمة البريطانية لندن، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 8 آخرون.

أما في أمريكا، أعلنت شرطة ولاية فيرجينيا العثور على جثة لفتاة مسلمة اسمها «نابرا» في السابعة عشر من عمرها، تعرضت لاعتداء بعد صلاة التراويح، ثم اختفت.

الفتاة بحسب ما ذكرت الشرطة الأمريكية، كانت تسير مع أصدقائها للذهاب إلى مطعم بعد أدائهم لصلاة التراويح، ولكن سائق سيارة اعترض طريقهم أثناء سيرهم، ودخلوا في شجار معه، فاعتدى السائق على نابرا، بينما هرب أصدقائها باتجاه أحد المساجد.

والفتاة التي اختفت بعد الاعتداء، عثرت الشرطة على جثتها لاحقا، ملقاة في بركة مياة تبعد نحو خمسة كيلو مترات من موقع الحادث، كما عثرت أيضا على عصا بيسبول بالقرب منها، ومن المقرر أن يتم تشريح الجثة للتأكد من هوية الفتاة وطريقة قتلها.

وألقت الشرطة القبض على مشتبه به يبلغ من العمر 22 عاما، يُدعى داروين مارتينيز توريس، بعد أن لاحظت طريقة سيره المريبة بالسيارة في المنطقة، وتم توجيه تهمة القتل إليه، ولم تتوصل الشرطة حتى الآن إلى سبب القتل وهل كانت جريمة كراهية أم حادث له أسباب أخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق