محافظة البحر الأحمر يناقش الموقف التنفيذي للمشروعات السكنية

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:26 ص
محافظة البحر الأحمر يناقش الموقف التنفيذي للمشروعات السكنية
اللواء أحمد عبد الله
البحر الأحمر- عماد عرفة

عقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم، بديوان عام المحافظة، اجتماعا لمناقشة الموقف التنفيذى لأعمال المرافق والبنية التحتية للعشوئيات والإسكان الاجتماعى بالمحافظة.
 
وأكد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، خلال اللقاء الذى حضره القيادات التنفيذية بالمحافظة على ضرورة أن تعمل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة «الكهرباء، والمياه والصرف الصحي، والاتصالات، والغاز»، من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة للنهوض بجميع المرافق والخدمات.
 
كما شاهد محافظ البحر الأحمر، عرضا تفصيليا لما تم تنفيذه من أعمال بمدينى رأس غارب والغردقة.
 
وشدد المحافظ على شركة المقاولون العرب على رفع كفاءة المناطق السكنية بالمدن والتجهيز لأعمال الرصف بعد الانتهاء من أعمال البنية التحتية التى تتم بتلك المساكن.
 
كما شدد على جميع الجهات الأخرى من سرعة الانتهاء بجميع الأعمال التى تتم بتلك المشروعات بالكفاءة العالية، لتقديم الخدمة التى تعمل على راحة أهالي المحافظة. 
 
حضر الاجتماع، اللواء عبد الفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، واللواء علي شوكت، رئيس مجلس مدينة الغردقة، والمهندس حاتم دياب، ممثل استشارى المحافظة، بالإضافة إلى العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
 
 
اقرأ أيضا:
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق