قطر تستعطف الخليج بـ«كومبارسات»

الأربعاء، 21 يونيو 2017 01:54 ص
قطر تستعطف الخليج بـ«كومبارسات»
تميم
حسن شرف

مشهد تمثيلي من طراز رفيع، بثته وسائل الإعلام القطرية، على أنه حوار بين أسرة قطرية، إلا أنه مشهد تمثيلي، أداه 3 كومبارسات، وتم تصويره بأكثر من كاميرا، للترويج لفكرة أن الشعب القطري يتألم من مقاطعة عدد من الدول للدوحة على رأسها، مصر، السعودية، الإمارات، والبحرين، وعدد من الدول الإفرقية والإسلامية، على خلفية دعمها للإرهاب والمنظمات الإرهابية.

وأبرز الفيلم، في دقيقتين، صدمة رجل عجوز، من مقاطعة الدول العربية والخليجية، لقطر، بينما حرص من بجانبه على تهدئته، متحدثين عن صدمة الجميع، من المقاطعة العربية لقطر.

واستعانت قناة الجزيرة القطرية، بمواطن سوري، وألبسته «عمة» عمانية، ليتحدث عن أوضاع مواطني وتجار دول الخليج، ووضعت عنوانا للتقرير: «تجار الخليج يتأثرون سلبا بسبب الحصار الذي فرضته بعض دول الخليج على قطر»، في مشهد اعتادت فيه التلفيق.
 
التاجر العماني، أو الممثل السوري، طلب فصل الأوضاع الاقتصادية عن الأزمات السياسية، لتكون خطوة أولى نحو الحل.
 
رواد موقع التدوينات الصغيرة، فطنوا إلى حيلة الجزيرة، لمحاولة نشر الأكاذيب، وتلفيق الاتهامات، وقال أحدهم: «اللسان سوري والزي عماني والمسمى تاجر خليجي، مع الجزيرة مش حتقدر توقف ضحك».

وأعلن عدد من الدول العربية والإسلامية، على رأسها، مصر، السعودية، الإمارات، والبحرين، مقاطعة قطر، لدعمها للمنظمات الإرهابية، لزعزعة الاستقرار في المنطقة العربية.


قطر تستعطف الخليج بـ«كومبارسات» by sout-alomma1

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق