للسيدات فقط.. 5 طرق للهروب من تنظيف المنزل يوم الوقفة.. وانتى وشطارتك

الجمعة، 23 يونيو 2017 06:00 م
للسيدات فقط.. 5 طرق للهروب من تنظيف المنزل يوم الوقفة.. وانتى وشطارتك
تنظيف المنزل - أرشيفية
أمنية فايد

قبل انتهاء شهر رمضان بيومين على الأقل تبدأ حالة طوارئ فى كل البيوت المصرية ، وتستعد الأمهات والبنات لحملات التنظيف الشاق لجميع المنازل في تقليد مصري خالص ، بالرغم من الإرهاق والتعب الذي تشعر به السيدات طوال شهر رمضان في إقامة الولائم والعزومات الرمضانية الخاصة بهم ، إلا أن  تنضيفة العيد طقس من طقوسه .
 
قبل العيد بيوم أو اثنين تفكر كثير من النساء فى الانتحار حتى تتخلص من  عبء تنظيف المنزل، ولكن دعونا نفكر سويا فى خطوات عملية للهروب من هذا التعب بحيل بسيطة وسهلة.
 
1. دور برد خفيف..
النوم أمام المروحة يشعرك ببعض آلام فى العظام يتعبه دور برد خفيف، وهو المطلوب سيقوم كل من البيت بخدمتك وقيامهم بكل الأدوار من تحضير الشوربة الساخنة وإحضار الأدوية، وسيكون كل دورك هو النوم والراحة حتى تتمثلى فى الشفاء سريعا.
 
2. خبطة بسيطة فى القدمين..
ويمكن تحقيق هذه الحجة ببساطة مع أحد أطراف السرير أثناء قيامك من عليه لتحضير وجبة السحور قبل الفجر، هى مؤلمة بعض الشىء فى البداية ولكن عند التكبير من الألم وتمثيل دور عدم القدرة على تحريكها سيكون الأمر بسيط لأن باقى أفراد البيت سيضطر لخدمتك وتنظيف المنزل بدلا منك.
 
3. آلام الظهر..
وهى من أبسط الخطوات التى يمكن أن تقومى بها، لأن أغرب النساء يعانون من مشكلة فى ظهورهم إما بسبب الحمل الثقيل أو بسبب الجلوس بطريقة خاطئة، وهى كلها آلام مصاحبة لكل النساء دائما ولكنها لا تشتكى، اليوم حان وقت الشكوى مع إضافة البكاء من الألم وعدم النوم لحبك التمثيلية الدرامية.
 
4. " التلكيك " وطوبة علي طوبة العركة منصوبة 
الحياة اليومية مليئة بالضغوط وكثير من السيدات يتجاوزن عن بعضها من أجل تسيير المركب ، ولكن لو هتحبي تهربي من تنضيفه العيد  التلكيك هو الحل والراحة عند ماما في هذا اليوم و حتى تتم الحبكة الدرامية تأكدي أن ماما قامت بتنظيف المنزل قبل هذا اليوم،  ولا تقلقى أهل الخير سيجعله يأتى لمصالحتك أول يوم العيد.
 
5. دورى على عرض سفر مغرى لجوزك..
الغالبية يفضلون قضاء العيد مع الأهل، ولكن فى هذا العيد ستطلبون منه التغيير بحجه الإرهاق والتعب الذى يشعر به هو بسبب ضغط العمل، وإجازة العيد أفضل فرصة للتخلص من الإرهاق، وعلى الانترنت ستبحثين عن أكثر عرض مغرى وتقنعى به زوجك بحيث يكون السفر من يوم الوقفة، وبهذا يأجل تنظيف المنزل لبعد العودة من السفرية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق