أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 23 / 6 / 2017

الجمعة، 23 يونيو 2017 10:17 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 23 / 6 / 2017
فريق الاهلى
كتب محمد محمود

شهد النادي الأهلي اليوم الجمعة 23 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة و التى جاء فى مقدمتها ، 100 فردا يحضرون مباراة الأهلي وإنبي غدًا، و اتحاد الكرة يعدل موعد مباراة الأهلي وإنبي لمدة 15 دقيقة.

 

100 فردا يحضرون مباراة الأهلي وإنبي غدا

كشف العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة حضور 100 فرد لمباراة الأهلى و إنبى المقرر لها العاشرة مساء غداً السبت ضمن مواجهات الجولة الـ 32 والتى تشهد تسليم درع الدورى الممتاز .

حسم الأهلى لقب بطولة الدورى للموسم الحالى 2016 – 2017 قبل إنتهاء 4 جوالات ليضيف بطولة الدورى رقم 39 لتاريخه.

 

اتحاد الكرة يعدل موعد مباراة الأهلي وإنبي لمدة 15 دقيقة

 

يدرس اتحاد الكرة تقديم مباراة الأهلي وإنبي المُقرر إقامتها غداً ، السبت، بإستاد بتروسبورت لتُقام الساعة 9:45 دقيقة مساءً بدلاً من العاشرة حتى تنتهي المباراة بمراسم تسليم درع الدوري في الثانية عشر من منتصف ليل غداً.

وأعلن إتحاد  الكرة إنه سيقوم بتسليم درع الدوري للأهلي على هامش مباراة الغد التي تُقام في الجولة الـ32 للدوري العام.

 

الأهلي بعد الكشف على أزارو: سليم 100 %

اجتاز المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى الجديد الكشف الطبى، الذى استمر على مدار يومين منذ وصوله القاهرة فجر أمس الخميس، وتضمن تحاليل دم وإشاعات على مختلف عضلات الجسم، وأثبتت جميعها سلامة اللاعب وفقًا للتقرير الذى أرسلته إدارة المستشفى للأهلى خلال الساعات الماضية.

 

السفير المصري في زامبيا يطمئن الأهلي قبل مواجهة زاناكو

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي اتصالاً هاتفياً بالسفير رجائي نصر سفير مصر في زامبيا للاطمئنان على ترتيبات استقبال بعثة الفريق قبل مواجهة زاناكو الزامبي بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

اختبار طبي لميدو جابر قبل مواجهة إنبي في الدوري

يخضع ميدو جابر، صانع ألعاب الأهلي، لاختبار طبي، مساء اليوم "الجمعة"، لتحديد مصيره من المشاركة فى مباراة إنبى، المقرر لها غداً بالأسبوع الـ32 لمسابقة الدوري.

وغادر ميدو جابر مران الفريق الأحمر الذي أقيم مساء أمس، "الخميس"، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد تعرضه لإصابة فى التقسيمة الجماعية، وكانت عبارة عن كدمة فيى الفخذ، واضطر طبيب الفريق خالد محمود إلى معاينة الإصابة.

 

الأهلي يوضح احتياجاته في الانتقالات الصيفية

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن ناديه لا يحتاج أكثر من 3 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأول من اجل الاستمرار في المنافسة علي البطولات المحلية والقارية.

وتعاقد الأهلي رسميًا مع المغربي وليد أزارو لاعب الدفاع الجديدي المغربي لمدة 4 مواسم مقابل مليون و400 ألف دولار.

 

الأهلي يحدد 400 ألف دولار لإعارة أنطوي

 

 حدد النادي الأهلي مبلغ 400 ألف دولار أي ما يقرب من 8 ملايين جنيه مصري لإعارة الغاني جون أنطوى مهاجم الفريق لمدة موسماً بعد انتهاء إعارته لنادي المقاصة حالياً بعدما أعلنت عدة أندية محلية عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب الذي تبدو حظوظه في العودة للقلعة الحمراء صعبة للغاية.

 

رسميًا .. الأهلي وإنبي على ملعب بتروسبورت

تلقى النادي الأهلي خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة يُخطره فيه بإقامة مباراة إنبي مساء غد، السبت، باستاد بتروسبورت وليس ملعب السلام رغم أن الأخير هو ملعب الأهلي، وأن المارد الأحمر هو صاحب المباراة وذلك بسبب انشغال ملعب السلام بمباراة الإنتاج وسموحة بالدوري في نفس التوقيت.

ويلتقي الأهلي مع إنبي مساء غداً في الجولة الـ32 لبطولة الدوري وستشهد مباراة الغد تسليم درع الدوري للمارد الأحمر بعدما توّج باللقب للموسم الثاني على التوالي والمرة الـ39 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.

 

الأهلي يحصل على تسجيلات لمباريات زاناكو الزامبي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الجهاز الفني للفريق  بقيادة  حسام البدري، حصل على عدة شرائط لمباريات فريق زاناكو الزامبي لدراستها خلال الأيام المقبلة، قبل مباراة الفريقين المُقرر لها 1 يوليو المقبل بزامبيا بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري إفريقيا.

 

وأضاف عبد الحفيظ  في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي ، أن الشرائط التي حصل عليها الجهاز لفريق زاناكو لمبارياته في دوري الأبطال وأيضا في بطولة الدوري.

 

لأهلي يعتمد تشكيل الأجهزة الفنية لفريق النشاط الرياضي للموسم المقبل

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر في اجتماعه الذي عقد مساء أمس الخميس بمقر النادي بالجزيرة اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية لفرق النشاط الرياضي لموسم 2017/2018، بعد الإبقاء على معظم تشكيلات الأجهزة الفنية من الموسم الماضي، حيث تم تعيين طارق نبيل جمعة، مديرا فنيا لجهاز الغطس ومحمود حسن مديرا لجهاز كرة الماء.

 

لاعب الأهلي يخضع لفترة معايشة في أودينيزي الإيطالي

 وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر في اجتماعه الذي عقد مساء أمس الخميس بمقر النادي بالجزيرة على قيام أحمد حمدي، لاعب خط وسط الفريق بقضاء فترة معايشة بنادي أودينيزي الإيطالي، في الفترة من 7 إلى 16 أغسطس المقبل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق