الأمير محمد بن سلمان وهو صغير في فيلم نادر (فيديو)

السبت، 24 يونيو 2017 04:21 م
الأمير محمد بن سلمان وهو صغير في فيلم نادر (فيديو)
محمد بن سلمان
عنتر عبداللطيف

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك فيديو يظهر فيه الأمير محمد بن سلمان ولى عهد المملكة العربية السعودية وهو فتى صغير وهو يلقى قصيدة شعر أمام المئات من الحضور. 

الفيديو ظهر فيه  العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهو يستمع إلى القصيدة التي يلقيها ابنه و يبتسم. 

رواد فيس بوك علقوا على الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعى قائلين " نبهان من يومه " فى اشارة إلى قوة شخصية الأمير محمد بن سلمان حيث بدا  صوته قويا ً ولم يهاب الموقف ولا الجموع التى تستمع إليه .

يذكر أن الملك سلمان بن عبدالعزيز عاهل المملكة العربية السعودية  كان قد اصدر أمر ملكي بتعيين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد، خلفا لولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الذي أعفي من منصبه.
محمد بن سلمان
 
وحسب  الأمر الملكى تم إعفاء الأمير محمدبن نايف بن عبدالعزيز آل سعود من ولاية العهد ومن منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ومنصب وزير الداخلية.

وقال البيان، إنه تم "اختيار الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرا للدفاع".

كما صدر أمر ملكي يقضي بتعيين الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزيرا للداخلية.

وأضاف البيان: «تعدل الفقرة ب من المادة الخامسة، من النظام الأساسي للحكم لتكون بالنص الآتي : «يكون الحكم في أبناء الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود وأبناء الأبناء، ويبايع الأصلح منهم للحكم على كتاب الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ولا يكون من بعد أبناء الملك المؤسس ملكا ووليا للعهد من فرع واحد من ذرية الملك المؤسس».

اقرأ أيضاً:

كاتبة بريطانية عن محمد بن سلمان: ملئ بالحيوية وذو نظرة مستقبلية

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق