توقف حركة القطارات في الإسماعيلية وأوناش السكك الحديدية تحاول رفع عربة قطار بالشيخ زايد

الإثنين، 26 يونيو 2017 01:46 م
توقف حركة القطارات في الإسماعيلية وأوناش السكك الحديدية تحاول رفع عربة قطار بالشيخ زايد
قطار
الإسماعيلية - صبرى غانم

قال مصدر بسكك حديد الإسماعيلية بأن حركة القطارات متوقفة بمحطة قطار الشيخ زايد بالإسماعيلية ومازال متوقف بالمحطة القطار رقم 186 القادم من بورسعيد ومتجه إلى سوهاج بالإضافة إلى القطار رقم 589 والذي خرجت العربة رقم 3 منه من على القضبان بالمحطة.

وأضاف المصدر بان أوناش السكك الحديدية مازالت تعمل حتى الآن على رفع العربة رقم 3 من القطار رقم 589 وفور رفعها ستتم عودة حركة القطارات إلى طبيعتها.

وشهدت محطة الشيخ زايد بالإسماعيلية خروج العربة رقم 3 من القطار رقم 589 القادم من الإسكندرية والمتجه إلى بورسعيد خروجها من القضبان مما تسبب فى توقف حركة القطارات. اصيب راكبان من ركاب القطار بإصابات متفرقة.

كان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ عن خروج عجلات العربة رقم 3 بقطار رقم 589 القادم من الإسكندرية والمتجه إلى بورسعيد عن القضبان بمحطة الشيخ زايد دائرة قسم ثالث الإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذي أسفر عن إصابة كلا من إسلام محمد الشحات 22 عامًا مقيم منيا القمح بمحافظة الشرقية مجند مصاب باشتباه كسر بمفصل الركبة اليمنى وتم نقله إلي مستشفي الجلاء العسكري والمصاب على السيد على ضياء 57 عامًا اشتباه بكسر بالساق اليسرى وكدمة شديدة براحة اليد اليسرى، وتم نقله إلى مستشفيات جامعة قناة السويس.

واقرأ أيضا :

خروج قطار «القاهرة- شبين الكوم» عن القضبان بمحطة أشمون بالمنوفية (صور)

 

السكك الحديدية تنفي خروج قطار «القاهرة- طنطا» عن القضبان

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق