باسم مرسي .. من خناقة بالسكاكين لـ"مش متابع والله " لـ" خليك في نفسك"

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 08:00 ص
باسم مرسي .. من خناقة بالسكاكين لـ"مش متابع والله " لـ" خليك في نفسك"
باسم مرسي

واصل باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أزماته المستمرة مع النادي في الفترة الأخيرة وكان أخرها المشادة التي قعت بين اللاعب وزميله محمود عبد الرازق شيكابالا عقب مباراة الفريق مع اتحاد العاصمة الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي خسرها الأبيض بهدفين دون مقابل وتراجع فرصه في التأهل لدور الـ8 بالبطولة التي يحمل لقبها في 5 مرات سابقة.

باسم مرسي أنضم لصفوف الزمالك من نادي الإنتاج الحربي في يوليو 2014 ونجح مع الفريق في التتويج بلقبين لكأس مصر ولقب للدوري ولقب للسوبر المصري.

الموسم الأول لمرسي مع الزمالك كان الأفضل حيث نجح في مساعدة الفريق على التتويج بلقبي الدوري والكأس وكان ثاني هدافي الدوري برصيد 18 هدف.

صوت الأمة يستعرض أبرز أزمات باسم مرسي.

أزمة الجزائر

 

186
 
 

دخل باسم في مشادة مع زميله شيكابالا عقب انتهاء مباراة الفريق مع اتحاد العاصمة الجزائري بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بهدفين دون مقابل.

مرسي أتهم شيكابالا بالأنانية والأخير رد عليه بأنه يجب عليه التركيز في الفرص التي تتاح له والتي بسبب رعونته تتسبب في خسارة الفريق للمباريات فرد عليه باسم :" خليك في نفسك" ليتطور الأمر وكاد يحدث تشابك بين الثنائي لولا تدخل الجهاز الفني.


أزمة جنوب إفريقيا

 

800
 

في يوليو 2016 دخل حازم إمام لاعب الزمالك السابق في صدام مع باسم مرسي وتطور الأمر لمشاجرة بين الثنائي بسكاكين الطعام.

مرسي الذي كان يتناول وجبة الغداء مع الفريق دخل في مشادة مع إمام وتطور الأمر لاعتداء الثنائي على بعضهم بالسكاكين حتى نجح الجهاز الفني في احتواء الأزمة.

الزمالك قرر فتح تحقيق في الأمر وعليه تمت إعارة حازم إمام لنادي الاتحاد السكندري في مطلع الموسم الجاري.


أزمة مباراة الإسماعيلي

 

700
 

دخل باسم مرسي في أزمة مع شيكابالا خلال مباراة الفريق مع الإسماعيلي بسبب كثرة سقوط اللاعب وإهداره المستمر للفرص وهو الأمر الذي تطور بعدها في التدريبات حيث دخل الثنائي في مشادة تم احتوائها بشكل سريع.


أزمة مباراة غانا

2017-636195728065949599-594

 

في مباراة مصر وغانا في تصفيات المونديال والتي بدأ باسم مرسي اللقاء في قيادة هجوم الفراعنة وتم استبداله بين شوطي اللقاء.

مرسي ترك الفريق وتوجه إلى الفندق ورغم التصريحات التي خرجت من الجهاز الفني بأن اللاعب مصاب وحصل على أذن من الجهاز الفني إلا أن المصادر تؤكد أن اللاعب ترك المباراة غاضبًا وفضل التوجه للفندق.

باسم مرسي لم ينضم للمنتخب الوطني منذ تلك الواقعة.

 

أزمة بطولة كأس الأمم الإفريقية

 

761
 
 

باسم مرسي تم استبعاده من قائمة المنتخب المشاركة في نهائيات أمام إفريقيا في الجابون وفي لقاء مع اللاعب وعند سؤاله عن متابعته لمباريات المنتخب قال :" مش متابع " وهو الأمر الذي أثار حفيظة الجميع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق