اليوم...استكمال سماع مرافعة النيابة في تسريب امتحانات الثانوية

الخميس، 29 يونيو 2017 03:00 ص
 اليوم...استكمال سماع مرافعة النيابة في تسريب امتحانات الثانوية
امتحانات - ارشيفيه
هبة جعفر

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار حمادة محمد شكري، اليوم الخميس، سماع مرافعة النيابة في محاكمة 8 متهمين في تسريب الامتحانات.
 
يشار إلى أن مستشار نبيل صادق النائب العام، قد أحال فى 12 ديسمبر الماضى، ناسخ المطبعة السرية، بوزارة التربية والتعليم وزوجته وشقيقتها، و5 آخرين إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامهم بطلب وأخذ رشوة مقابل إفشاء أسئلة ونماذج إجابات اختبارات الشهادة الثانوية خلال الفترة من عام 2014 حتى 2016.
 
وقال سمير محمود، الشاهد الأول، بالجلسة الماضية، أنه أثناء جلوسه بمكتبه بالوزارة، يوم امتحاني اللغة الفرنسية والاقتصاد، وفي غضون التاسعة والنصف صباحا، وأثناء انشغال الطلبة بامتحان الفرنساوي، ورد إليه ما يفيد ضروره توجهه لغرفة العمليات، ليشير بأنه شعر بتوتر شديد لدى الحاضرين بالغرفة، وأخبروه أن امتحان الاقتصاد، والذي كان مقررًا أن يمتحنه الطلاب بعد اللغة الفرنسية قد سٌرب، ليؤكد أنه وبإطلاعه على الورقة الأصلية ومقارنتها تبين أنه ذات الامتحان «صورة طبق الأصل»، وتم تحرير تقرير بذلك.
 
وأكد الشاهد الثانى الضابط أحمد سليم، أنه نفاذا لإذن النيابة العامة، توجه لضبط المتهم محمد السيد أمين بصحبة ضباط من الأمن الوطني، وكان الإذن بضبطه، وأنه بتفتيشه لم يعثر على شئ.  
 
اقرأ ايضا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة