وزير التنمية المحلية يحدد تعريفة النقل بعد زيادة أسعار الوقود

الخميس، 29 يونيو 2017 03:49 م
وزير التنمية المحلية يحدد تعريفة النقل بعد زيادة أسعار الوقود
الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية
ماجد تمراز

وجه الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، المحافظين بالمتابعة المستمرة لأسعار النقل والمواصلات داخل كل محافظة وبين المحافظات، بعد الزيادات الجديدة في أسعار البنزين والسولار .

وأرسل وزير التنمية المحلية خطابات لكل المحافظين بعدد من التوجيهات، والتي تضمنت أن تكون الزيادة المقررة في الأجرة على مقدار التكلفة الفعلية للرحلة للراكب ولا تكون زيادة عشوائية غير مبررة على المواطنين.

وشدد الوزير على ضرورة التأكد من ملائمة الزيادة في التعريفة برحلة الراكب وعدم استغلال المواطنين، وطالب الوزير من كافة المحافظين بالمتابعة المستمرة لمواقف الركاب بالمحافظات للتأكد مع سلامة وأمن الركاب ووسائل النقل والعمل على حل أي مشاكل بالمواقف .

ووجَّه الدكتور هشام الشريف المحافظين بتشديد الرقابة بالتعأون مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظات لمنع استغلال السائقين للزيادات الجديدة في أسعار البنزين والسولار وزيادة الأجرة، وطالب الوزير كافة المحافظين التنسيق المستمر على مدار اليوم مع مديريات الامن ومديري المرور والتموين والأجهزة الرقابية وشن حملات مستمرة على كافة المواقف بالمحافظات والطرق والتعامل مع أي مخالفات بكل حزم .

وقال الدكتور هشام الشريف، إن غرفة عمليات الوزارة تعمل على مدار ال٢٤ ساعة لتلقي أي شكاوي بالتنسيق مع غرف عمليات المحافظات.

موضوعات متعلقة 

بعد رفع أسعار الوقود.. انتشار مكثف لرجال المرور بشوارع وميادين الجيزة

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق