اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 1 / 7 / 2017

السبت، 01 يوليو 2017 09:27 م
 اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 1 / 7 / 2017
الأهلي وزاناكو
محمد محمود

شهد النادي الأهلي اليوم السبت 1 / 7 / 2017 العديد من الأخبار الهامة و التي جاء فى مقدمتها ، الأهلي يتعادل «سلبيا» مع زاناكو فى لقاء الفرص الضائعة.

 

الأهلي يتعادل «سلبيا» مع زاناكو فى لقاء الفرص الضائعة

تعادل الأهلي مع زاناكو الزامبي سلبياً في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأخير ضمن الجولة الخامسة من عمر دوري أبطال افريقيا .

بهذه النتيجة يظل زاناكو متصدر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقاط فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط،و يأتي الوداد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، و يتزيل القطن الكاميروني المجموعة بدون نقاط.

 

تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال افريقيا

تعادل الاهلى مع زاناكو الزمبي سلبياً،في المباراة التي أقيمت بينهما في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأخير ضمن الجولة الخامسة من عمر دوري أبطال افريقيا.

فيما حقق فريق الوداد المغربي الفوز على نظيره القطن الكاميرونى بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعهما اليوم السبت على ملعب رومدا أدجيا .

 

ماذا يحتاج الأهلى لحجز تذكرة العبور إلى دور الثمانية بدوري الأبطال؟

دخل الأهلي في مفترق طرق بعد تعادله السلبى أمام زاناكو الزامبى في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى أُقيمت بينهما اليوم.

باتت المجموعة الرابعة التي تضم الأهلي، الوداد، زاناكو، والقطن على المحك، ولم يعد موقف الأهلي مطمئن ويتبقى له مباراة أخيرة أمام القطن الكاميرونى خاصة بعد فةو الوادا المغربى على الفريق الكاميرونى بهدفين نظيفين.

 

مدرب زاناكو : لم أتوقع التعادل أمام الأهلى

أكد مومابا نومابا المدير الفنى لفريق زاناكو الزامبي أن حلم التأهل للدور الثاني بدوري أبطال إفريقيا، مازال مستمرا رغم التعادل مع الأهلي علي أرضه ووسط جمهوره.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيا مع فريق زاناكو الزامبي في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الأخير، اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

مجموعة الأهلي.. الوداد يفوز بثنائية على القطن بدورى الأبطال (فيديو)

حقق فريق الوداد المغربي فوزاً مهماًعلى نظيره القطن الكاميرونى بثلاثية نظيفة، وذلك فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب رومدا أدجيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة من منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

إصابة حمودى بشد فى العضلة الخلفية والضامة تخرجه من لقاء زاناكو

تعرض أحمد حمودي، لاعب الأهلي، لإصابة شد فى العضلة الخلفية والضامة وذلك خلال مباراة فريقه أمام زاناكو الزامبي المقامة حالياً في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على إثر إصابته.

 

المصرى يرفض تأجيل مباراة الأهلى بالدورى

رفض مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية فكرة تأجيل مباراة فريقه أمام النادي الأهلي ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من عمر مسابقة الدوري العام والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة مساءً.

ومن جانبه أكد علي الطرابيلي المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة المصرى، فى تصريحات خاصة، أن مجلس الإدارة بالكامل متمسك بإقامة المباراة في موعدها التى حددته لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة