أخبار النادي الاهلى اليوم الاحد 2 / 7 / 2017

الأحد، 02 يوليو 2017 09:30 م
أخبار النادي الاهلى اليوم الاحد 2 / 7 / 2017
احمد حمودى
أحمد مسعود

 

شهدت أخبار الاهلى اليوم الاحد 2 / 7 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها كيف يتأهل الأهلي حال انسحاب القطن الكاميروني.

 

يقدم «صوت الأمة» فى التقرير التالى أهم أخبار الأهلي اليوم الأحد 2 / 7 / 2017..

 

جوزيه : لن أعود من الإعتزال مطلقا .. وهذه رسالتى لجماهير مصر ومتعب وصلاح

شد مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلي فى تصريحات لقناة المحور أنه لن يعود من الإعتزال حتي لو الأهلي طالبه الأهلى من جديد مؤكدا أن سنه أصبح لا يسمح بتدريب أى فريق من جديد مشيرا إلى أنه طوال سنوات قيادته للأهلى لم يكن لديه سوي مشكلة وحيدة مع شخص واحد فقط قال عنه أمور سيئة لرئيس النادي والادارة .

 

الجهاز الفنى للأهلى يحيل أزمة مباراة المصرى لرئيس النادى

أحال الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى ملف أزمة مباراة الفريق أمام المصرى فى الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدورى للمهندس محمود طاهر رئيس النادى.

 

 

تعرف على موقف حمودى من المشاركة أمام القطن

يخضع أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى لفحص طبى بعد غد، الثلاثاء، لمعرفة مدة غيابه عن الفريق بعدما تعرض للإصابة بشد فى العضلة الضامة خلال لقاء زاناكو الزامبى ولم يتمكن من إكمال المباراة وتم استبداله.

 

تأجيل طعن النادي الأهلي على حكم أحقية أعضاء نوادي الفرعيات في الترشح

قررت المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة تأجيل الطعن المقام من محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على حكم منح أعضاء النوادي الفرعية حق حضور الجمعية العمومية للنادي والترشيح لعضوية النادي  لجلسة 26 أغسطس.

 

كيف يتأهل الأهلي حال انسحاب القطن الكاميروني (تقرير)

بات الأهلي مطالب بالفوز ولا بديل عنه أمام القطن الكاميروني، في المباراة المقرر إقامتها السبت القادم علي استاد برج العرب في الإسكندرية

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة