اليوم.. التنمية المحلية تعقد الملتقى الأول لدور المعلومات في الإسراع بالتنمية

الإثنين، 03 يوليو 2017 06:31 ص
اليوم.. التنمية المحلية تعقد الملتقى الأول لدور المعلومات في الإسراع بالتنمية
الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
ماجد تمراز

تعقد وزارة التنمية المحلية مساء اليوم الإثنين، الملتقى الأول لدور المعلومات في الإسراع بالتنمية المحلية، بأحد فنادق القاهرة، وذلك بحضور الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية وعدد من الوزراء والمحافظين ورئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ورئيس هيئة البريد المصري.

ومن المقرر أن يكون المتحدثين الرئيسين خلال الملتقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتور عمرو عوض الله مؤسس والعضو المنتدب لشركة ( cloudera ) وكل من الدكتور حمدى الجميلى مستشار وزير التنمية المحلية للمعلومات الجغرافية والمهندس مصطفى غالي مساعد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والدكتور هشام عثمان أستاذ مساعد كلية الهندسة بجامعة القاهرة.

ومن جانبه، أكد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية أن الهدف من الملتقى إتاحة الفرصة لمسئولي مراكز المعلومات بالمحافظات والمتخصصين فى التنمية المحلية للتعرف على مستجدات وأدوات تكنولوجيا حديثة يمكن تسخيرها في خدمة قضايا التنمية المحلية.

وأكد الشريف على على أهمية تحديث وتنقية البيانات التي يتم جمعها وتسجيلها على مستوى قرى ومراكز ومحافظات مصر لأن هذا هو المعيار الحقيقي لنجاح أى منظومة لتطوير دور التكنولوجيا للمساعدة في الإسراع بالتنمية علي مستوي محافظات مصر.

 اخبار وزارة التنمية المحلية،اخبار مصر العاجلة،اخر اخبار مصر،اخبار مصر النهارده،اخبار مصر اليوم

اقرأ أيضا ..

«البحث العلمي» تعلن عن فتح باب التقدم للجيل الثالث للمشروعات المصرية الروسية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق