مشاجرة بنادي زفتي الرياضي بالأسلحة البيضاء وإصابة مواطن (الصور)

الإثنين، 03 يوليو 2017 12:57 م
مشاجرة بنادي زفتي الرياضي بالأسلحة البيضاء وإصابة مواطن (الصور)
مشاجرة - أرشيفية
الغربيه : محمد طارق

شهد نادي زفتي الرياضي، بمحافظة الغربية، مشاجرة كبيرة بالاسلحة البيضاء بين أمن النادي ومواطن خلال فض المواطن مشاجرة بين شخصين كادت أن تنهي بحياته وأصيب  بجروح قطعيه في الوجه والراس واليد اليمنى واليسرى.

وقال أشرف أبو حطب أحد الأهالي، إن مجلس إدارة النادي يستأجر بلطجيه تحت مسمى الأمن لحماية النادي وهذا أمر خطير جدا يسبب خطر على أبنائهم في ظل تجاهل تام من قبل مجلس الاداره وهذا ما حدث بالفعل كما اضاف أحد أعضاء النادي ، أن لابد من محاسبة مجلس إدارة النادي لأنه يعتبر المتهم الرئيسى فى الواقعه ، وأن مجلس الاداره هم من جائوا بهؤلاء البلطجيه معتقدين حمايته تحت مسمى الأمن ، ولكن لابد من وجود أمن من شركات حراسه لمعامله الأعضاء معامله تليق بنادي زفتي كمان كان عليه من قبل  ، ولابد من متابعة تلك المشكله ومحاسبة مجلس الإدارة من قبل وزارة الشباب والرياضه .

 كما صرح المجني عليه أحمد بكر الملاح أنه تم الاعتداء عليه بنادي زفتي الرياضي من قبل بلطجيه النادي اللذين يلقبون بامن نادي زفتي الرياضي بسبب انه  وجد طفل مطرود من النادي  ومتعدي عليه بالضرب اخذ الطفل ودخل النادي وقام بصلح الطفل علي منتفعين كافتريا النادي، اللذين يعرفون احمد جيدا، وفجأه دخل شخص يدعي احمد الهبيان مؤجر كافتريا النادي ومعه الامن وقامو بضربه بهذه الصوره الوحشية.
 
كما طالب بكر الملاح والد المجني عليه بمحاسبة المقصرين ومجلس إدارة النادي لأنهم هم من عينوا هؤلاء البلطجيه تحت مسمى الأمن.
 
وطالب والد المجني عليه مدير أمن الغربيه ، اللواء طارق حسونه بمحاسبة المتهمين وأخذ الثأر لابنه الذي أصبح عاجز ، وإبلاغ قسم شرطة زفتي بسرعة القبض على المجني عليه وعدم السماح بتلك التجاوزات ، وأنه يوجد تقاعس شديد من قبل رجال مباحث زفتي في القبض على المتهم الرئيسي، وأنها تعد جريمة شروع في قتل. 
أحمد الملاح
أحمد الملاح
المجني عليه
المجني عليه
 
اقرا ايضا
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة