هشام طلعت مصطفى يطيح بقيادات منتجع مدينتى والرحاب

الإثنين، 03 يوليو 2017 04:17 م
 هشام طلعت مصطفى يطيح بقيادات منتجع مدينتى والرحاب
هشام طلعت مصطفى

في أول قرار له بعد تعينه الرئيس التنفيذي لمجموعه طلعت مصطفى، عقب خروجه من السجن أصدر هشام طلعت مصطفى، قرارًا بإعفاء مصطفى حداية رئيس مدينة الرحاب ونقله إلى شركة الإسكندرية للإنشاءات وتعيين ناجى التوني نائب للرئيس التنفيذي بمقر مدينتي  والمهندس وائل الديب لإدارة المدن، وتعيين خالد الشهابي، نائب لرئيس المجموعة للقرارات الفنية .
 
 
جاءت هذه القرارات، عقب الزيارة التي قام بها هشام طلعت مصطفى، إلى منتجع مدينتي والرحاب، و في أول ظهور له عقب بعد عشر سنوات قضاها فى السجن على خلفية اتهامه بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم ، وفوجئ هشام طلعت مصطفى، بتدني الخدمات في منتجع مدينتي والرحاب خاصة في منطقه بى 11، وأمر أن يتم ترميم العمارات التي بها شروخ وإعادة دهان المنطقة بالكامل على حساب وائل الديب الرئيس لتنفيذى السابق للمجموعة.
 
 ومن المقرر أن يعقد هشام طلعت مصطفى، أول اجتماع للمجموعة غدًا الثلاثاء في مقر الشركة بالدقي،  متوعدًا بأنه سيتخذ عدد من القرارات المصيريه للمجموعة والإطاحة برؤؤس الفساد من الشركة .
 
وكانت «صوت الأمة»، رصدت أول ظهور لهشام طلعت مصطفى، أثناء تفقده لمشروعاته بعد خروجه من السجن، وتولي رئاسة مجموعة طلعت مصطفى مرة أخرى ، حيث فوجئ هشام بعيوب عديدة في مشروعاته في مدينتي والرحاب، وقائلاً للقيادات بالشركة «خربتو بيتي .. ضيعتوا شقى عمرى .. وضيعتو اسم الشركة».
 
وكان هشام طلعت مصطفى، قد اتهم فى 2008 بتحريض ضابط أمن الدولة السابق محسن  السكري بقتل الفنانة سوزان تميم فى دبي على خلفية خلافات وقعت بين هشام طلعت مصطفى والفنانة اللبنانية ، وكانت محكمة الجنايات قد قضت بإعدامه وتم نقض الحكم وإعادة محاكمته مرة أخرى ليتم الحكم علية بـ15 سنه سجنًا ، وأخيرا ليخرج هشام طلعت مصطفى بعفو رئاسي بعد ان قضى ¾ المدة ، وفور خروجه قررت مجموعه طلعت مصطفى، بأن يعود هشام إلى منصبة القديم وهو الرئيس التنفيذي للمجموعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة