لجنة خبراء وزارة العدل تؤكد الاستيلاء على 52 مليون جنيها من مديرية أمن سوهاج خلال سنة

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 04:24 ص
لجنة خبراء وزارة العدل تؤكد الاستيلاء على 52 مليون جنيها من مديرية أمن سوهاج خلال سنة
وزارة العدل
سوهاج - أيمن صابر

أيد التقرير الذي أعده خبراء وزارة العدل المنتدبين بقرار من النيابة العامة لفحص المخالفات المالية بمديرية أمن سوهاج وجود مخالفات جسيمة، والاستيلاء على 52 مليون جنيه من المال العام خلال سنة الفحص 2013 .
 
 
كانت لجنة خماسية من المديرية المالية بسوهاج قد قامت بفحص الأعمال المالية ومستندات الصرف خلال عام 2013 وتوصلت لوجود إستيلاء من قبل المسئولين عن الوحدة الحسابية بالمديرية على 52 مليون جنيها ، وتم إحالة ملف القضية للنائب العام الذى طلب فحص المخالفات المالية التى وقعت منذ عام 2006 ، وطلب تقرير خبراء وزارة العدل استكتاب بعض المتهمين فى القضية بإدارة أبحاث التزييف والتزوير بأسيوط لفحص صحة توقيعاتهم على أذون الصرف والشيكات المالية .
 
 
وأكد مصدر مسئول باللجنة ل " صوت الأمة " على إحالة القضية قريبا لمحكمة جنايات سوهاج ومازال المتهم الثالث فى القضية "علاء . أ .   أ . ع  " هاربا حتى الآن بعد استيلائه على نصيب الأسد من الأموال المنهوبة ، وشراء عقارات وشقق سكنية بعمارات الأوقاف  بحى الكوثر، وبناء عدة ابراج على 1200 مترا من أرض أملاك دولة ، وشراء محلات بأغلى شارع فى سوهاج " الجمهورية " الذى يتعدى سعر المتر فيه 100 ألف جنيه.
 
 واقرأ أيضا :
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة