5 خطوات تساعدك على إغلاق صوت ساعة أبل الذكية..وبلاش إزعاج

الأربعاء، 05 يوليو 2017 02:13 م
5 خطوات تساعدك على إغلاق صوت ساعة أبل الذكية..وبلاش إزعاج
أبل
لميس محمد

إذا كنت من مستخدمى ساعة أبل الذكية ولا تريد أن تزعج أحد وأنت فى الخارج مع أصدقائك أو فى عملك، وتريد إيقاف الصوت، سلط موقع " wikihow" الضوء على بعض الخطوات التى يمكنك من خلالها أن تقوم بإطفاء الصوت.

الخطوات :

- فتح ساعة أبل الذكية الخاصة بك، اضغط على وجه الساعة الخاصة بك مرة واحدة، ثم اضغط عليه مرة أخرى، لتقوم بإدخال كلمة المرور.

- مرر الشاشة من أسفل إلى أعلى،  سوف تظهر قائمة مع خيارات بما في ذلك الاتصال، ووضع الطائرة، والوضع الصامت، ووضع عدم الإزعاج ، ووضع المسرح واثنين من الوسائط التى من شأنها أن تساعدك على البحث عن وقفل هاتف iPhone  الخاص بك عن بعد.

- اضغط على رمز الجرس، هذه هي ميزة إغلاق الصوت التى من شأنها إسكات جميع الأجراس والتبيهات دون التأثير على ردود الفعل اللمسية، ردود الفعل اللمسية أنماط الاهتزاز التى تشعر بها على معصمك، يمكنك أن توقفها من خلال الساعة الذكيو أو الهاتف الخاص بك.

- افتح تطبيق الإعدادات لإجراء تعديلات إضافية على وحدة التخزين على شاشة المشاهدة،  مع ساعة watchOS 3.2 وإضافت أبل القدرة على ضبط مستوى الصوت من داخل إعدادات.

- فتح التطبيق الإعدادات واضغط على "الأصوات و ردود الفعل اللمسية "، اضغط على زر رفع مستوى الصوت أو خفض مستوى الصوت كما تريد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق