كوثر محمود: التحاق الدفعات الأولى بالمستشفيات فور تخرجهم

الأربعاء، 05 يوليو 2017 02:49 ص
كوثر محمود: التحاق الدفعات الأولى بالمستشفيات فور تخرجهم
الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض
هيثم الشرقاوى

قالت الدكتورة كوثر محمود، رئيس الإدارة المركزية للتمريض، بأن الدفعات الأولى من المعاهد الفنية الصحية الثماني الجديدة والتي أعلن عنها وزير الصحة بل أيام، سيكون لها نصيب في الالتحاق بالمستشفيات فور تخرجهم.
 
وأضافت «كوثر» في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، سيكون هناك طلب من قبل المستشفيات العامة والخاصة في مصر وخارجها على هؤلاء الطلاب، خاصة وأن هذه المعاهد الفنية الجديدة لا توجد الا في دول محدودة في الشرق الأوسط.
 
وأوضحت رئيس الإدارة المركزية للتمريض، أن التخصصات الجديدة والتي تضم (فني العظام – فني صيانة الأجهزة الطبية – فني الصناعات الدوائية – فني التغذية العلاجية – فني التثقيف الصحي – فني مراقب صحي – فني التخدير- فني البصريات) هي تخصصات لأول مرة في مصر، رغم أنها متواجدة في دول كثيرة في العالم، وهذا يعد إنجاز حقيقتي لآن هذه المعاهد ستسهم في الارتقاء بالمنظومة الطبية وهو ما نحتاجه في السنوات المقبلة.
 

اقرأ أيضا

بالتزامن مع موجة الحر الشديدة.. «الصحة» تعلن رفع درجة الإستعداد القصوى بالمستشفيات لاستقبال حالات الإجهاد الحراري.. وتعميم بروتوكول موحد لعلاج الحالات

وزير الصحة لـ«صوت الأمة»: الدواء الجديد لعلاج فيروس سي وفر على الدولة 6 مليارات جنيه.. قيمة العلاج انخفضت من 10500 إلى 1575 جنيها.. و3 مليارات و167 مليون قيمة العلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحي

رئيس قطاع الطب الوقائي : عالجنا مليون و٣٠٠ ألف مريض من فيرس سي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق