أيمن نور.. خائن الوطن لا يستحق لقب مصري

الأربعاء، 05 يوليو 2017 11:40 ص
أيمن نور.. خائن الوطن لا يستحق لقب مصري
أيمن نور
عنتر عبداللطيف

 يصر أيمن نور على السقوط فى مستنقع الخيانة وحتى القاع فهو شخص تشعرأنه لن يتراجع عن التآمر ضد وطنه لآخر نفس من عمره فالرجل على أستعداد لأن  يتحالف مع الشيطان فى سبيل  استمراره معارضا حتى ولو كان من يتحالف معه ضد معتقداته السياسية .
 
أيمن نورالذى يقدم نفسه على أنه ليبرالى تحالف مع رموزالإسلام الراديكالى من أجل منصب حاول الحصول عليه أبان حكم الإرهابية لمصروكانت الجائزة  تقريبه منهم وربما كان نور سيعين فى منصب وزارى لو استمرت الجماعة فى الحكم .
 
طوال حياة أيمن نور وهو يبحث عن النفوذ السياسى منذ أن اتهم بتزوير توكيلات حزب الغد فى عهد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وحتى  هروبه من مصر عقب ثورة 30 يونيو ليتحالف مع المتطرفيين مرورا باتهامه بتزوير شهادة الدكتوراه  فقد اصر أن يسبق اسمه لقب " دكتور "!
 
شهاده دكتوراه أيمن نور ولأنه يعرف أنها مضروبة فقد كتب فى الأوراق التى قدمها لأمانة مجلس الشعب - النواب الآن - بعد نجاحه فى احدى المرات أن
اسمه هو أيمن عبدالعزيز نور واسم الشهرة أيمن نور" وذلك حتى يستطيع بسهوله ان يضيف لقب دكتور إلى اسمه كأسم شهرة مثل سعيد الحلاق وعبده الفطاطرى وهكذا دون  أن يستطيع أحد ان يلاحقه قانونيا على انتحاله صفة دكتور !
 
فر أيمن نور من مصر عقب اندلاع ثورة 30 يونيو التى اطاح فيها الشعب بعصابة الإخوان الإرهابية وعبر شبكة علاقات معقدة استطاع أن ينشأ قناة الشرق الإخوانية بتمويل تركى قطرى وباشراف من الأجهزة الأمنية فى البلدين للهجوم والتآمر على مصر ونشر الفتنة بها مستخدما إعلامى مأجور يدعى معتز مطر .
 
 من جرائم نور الأخيرة حضوره مؤتمر فى اسطنبول مع قيادات جماعة الإخوان  الإرهابية للإعلان عن كيان سياسى جديد تحت مسمى "الجبهة الوطنية المصرية" كما حضر معه ذات المؤتمرطارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية  وصلاح عبد المقصود وزير الإعلام فى عهد الإخوان وسيف الدين عبد الفتاح أحد حلفاء الجماعة فى اسطنبول.
 
" البجح" أيمن نور قال فى بيان له عبر حسابه الشخصى على "تويتر" معلقا على حضوره المؤتمر:" في يوم فرقتنا نبدأ خطوه جاده باتجاه وحدتنا الآن يعلن من الداخل ومن نادي الصحافة بجنيف ومن اسطنبول تدشين الجبهة الوطنية المصرية".
 
جرائم أيمن نور دعت طارق محمود المحامى لأن يطالب فى دعوى قضائية باسقاط الجنسية عن أيمن نور  وهى الدعوى التى قررت محكمة القضاء الإدرارى بمجلس الدولة تأجيلها إلى جلسة 9 سبتمبر المقبل لتقديم الأوراق والمستندات.

 الدعوى حملت رقم 44357  وقال فيها طارق محمود المحامي:" إنه وبعد سقوط جماعة الاخوان الإرهابية وقرر معظم قيادتها الهروب إلى الخارج، وكان من بين الفارين أيمن نور وذلك لإحدى الدول العربية وانتقل منها إلى تركيا والتى تتخذ مواقف معادية للدولة المصرية ومؤسساتها وتأوى قيادات إرهابية صادر ضدهم أحكام لارتكابهم جرائم تمس الأمن القومى المصرى وارتكابهم جرائم تحريض على ارتكاب أعمال العنف، إلى جانب أنها نقطة إطلاق للقنوات محرضة على العنف ضد الدولة المصرية وقيادتها ونشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم الاجتماعيين ومنها قناة الشرق التى تبث من تركيا والتى تتخذ سياسة تحريضية ضد مؤسسات الدولة المصرية بأوامر مباشرة من ايمن عبد العزيز نور الذى يمتلك ويدير تلك القناة ،إضافة إلى ما تقدمه هذه القناة من دعم للإرهاب ورعاية له من خلال برامج تحت إشراف المخابرات التركية والقطرية مباشرة وهدفها الأول تهديد الأمن القومى المصرى".

وحسب الدعوى فإن أيمن نور ما زال يتخذ سياسات تحريضية ضد الدولة المصرية ومؤسساتها ومواطنيها وهو الأمر الذى لا يستحق معه حمل الجنسية المصرية ، مما حدا بنا لإقامة هذه الدعوى لإسقاط الجنسية المصرية عنه. وفق الدعوى القضائية.

 أيمن نور لا يستحق الجنسية المصرية بعد أن تآمر ضد بلاده وتحالف كل أعداء مصر من أجل حفنة دولارات فالجنسية المصرية شرف لا يدركه الهارب أيمن نور وأمثاله .

اقرأ ايضا 

تأجيل دعوى إسقاط الجنسية عن أيمن نور لـ9 سبتمبر

 

 

 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق