من الأهرامات.. رونالدينيو يعلن مصر آمنة ويخصها بتدشين مؤسسته الخيرية (صور)

الأربعاء، 05 يوليو 2017 03:15 م
 من الأهرامات.. رونالدينيو يعلن مصر آمنة ويخصها بتدشين مؤسسته الخيرية (صور)
رونالدينيو نجم الكرة البرازيلية إلى منطقة الأهرامات
شيماء حمدى - تصوير كريم عبد العزيز

وسط حضور عالمي وصل منذ قليل نجم الكرة العالمي رونالدينيو، إلى منطقة الأهرامات، في زيارة تستغرق 3 أيام لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية Ronaldinho foundation من مصر، التي تهدف لمساعدة غير القادرين بمختلف أنحاء العالم، ومن بينها مصر، ليؤكد للعالم أن مصر بلد الحضارة والسلام.

وشهدت منطقة آثار الهرم تشديدات أمنية وحراسة نظرا لأهمية هذه الزيارة التي تدعم موقف مصر عالميا بأنها بلد الأمن والسلام، ضمن سلسلة من الزيارات التي سبقتها مثل زيارة  اللاعب العالمى ليونيل ميسى، والنحم العالمى ويل سميث، والمستشارة الالمانية انجيلا ميركل.  

 وفضل اللاعب العالمي إطلاق مؤسسة «رونالدينيو الانسانية» من مصر، بحضور روبيرتو دى اسيس موريرا، مدير أعمال لاعب الكرة البرازيلي رونالدينيو، والمهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية للمؤتمر.

 وفضل رونالدينيو مصر، تدشين مؤسسته الإنسانية العالمية Ronaldinho foundation من مصر، بالتعاون مع إحدى شركات الدواء المصرية، وتهدف هذه المؤسسة لعلاج غير القادرين فى العالم، بالتعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات المانحة العالمية، باستخدام الدواء المصري.

 ومن جانبه، قال روبيرتو دى اسيس موريرا، شقيق لاعب كرة القدم العالمي رونالدينيو، إن المبادرة تشمل أيضا تدشين أكاديمية للكرة في مصر، موضحا أنه سيتم تحديد موعد اطلاق الأكاديمية قريبا، مشيرة إلى سعادته الكبيرة للتواجد في مصر والاستقبال الحافل الذي شهده من المصريين.

وتشمل الزيارة، تنظيم جولة سياحية لرونالدينيو بمنطقة الأهرامات والمعالم السياحية بصحبة مسئولي الشركة الراعية، ومسئولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحى، كما سيزور الساحل الشمالي لحضور احتفالية كبرى للإعلان عن المشروع العملاق الذي سيدشنه بالتعاون مع الشركة المصرية.

 

 
 
مؤتمررونالدينيو  (1)
 
 
مؤتمررونالدينيو  (2)
 
 
مؤتمررونالدينيو  (3)
 
 
مؤتمررونالدينيو  (4)
 
 
مؤتمررونالدينيو  (5)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق