تفاصيل جديدة في واقعة ذبح «كبابجي» زوجته وطفلته بأبو النمرس

الأربعاء، 05 يوليو 2017 09:10 م
تفاصيل جديدة في واقعة ذبح «كبابجي» زوجته وطفلته بأبو النمرس
ارشيفيه
تهاني الحمايدة

اعترف المتهم «ح. س» 33 سنة كبابجي، في واقعة ذبح زوجته وطفلته التي تبلغ من العمر 45 يوما، حيث استمر التحقيق أكثر من 8 ساعات.

وقال إنه تزوج من زوجة أولى قبل عامين، وطلقها بعد أسبوع واحد بسبب خروجها، دون أذنه، ودار حوار بينهم انتهى بالطلاق.

وبعد سنة من الطلاق استأجر شقة بمنطقة بأبو النمرس وقام بوضع الفرش بها، وكان يتردد من فترة إلى أخرى على الشقة للاطمئنان عليها، بالإضافة لتردد شقيقته.

ولاحظت شقيقته تردد فتاة تقطن بالعقار المجاور للشقة تحدثت معها وطلبت من شقيقها المتهم  خطبتها وبالفعل وافق المتهم وذهب لرؤية العروس المجني عليها وخطبها شهرين وتزوجا وسكنوا بالشقة.

بعد مرور فترة من الزواج  دار خلافات ومشاكل زوجيه بسبب رؤيته لزوجته مع أصدقاء أشقائها وكان غيور عليها، مما أثارت غضبه، وتقررت كثيرا وكان يغير من أشقائها إذا جلسوا بجوارها، وإذا دار حوار بينهم هزار كان يتعصب.

وأضاف المتهم بأنه شك في سلوكها بسبب الغيرة، إلى جانب نشوب مشادات بينهم بسبب  مصاريف المنزل بحكم راتبه القليل، وكان يطلب منها مصاريف للنزول للعمل وكانت ترفض وكانت تشتكى لوالدتها وكان هذا الأمر يعصبه ويثير غضبه، وتركت المنزل وطلبت من والدتها مبلغ مالي.

وأشار المتهم، في مرة أخرى عاد من العمل ولم يجدها وعندما اتصل بها هاتفيا وجدها مع والدتها وأشقائها وفي هذه اللحظة تذكر ذكريات طليقته وطلب منها العودة إلى المنزل فورا، وفى يوم وهو يحمل طفلته الصغيرة التي تبلغ من العمر 45 يوما وجد بها علامات غريبة بجسدها الأمر الذي جعله يشك بأنه ليست طفلته، ففكر بأن زوجته خانته وشك في سلوكها فقرر التخلص من الطفلة.

وفي يوم الواقعة عقب عودته من العمل مساءً قرر التخلص منهم عن طريق قتلهم فقام بضبط المنبه وحدد موعد ولم يسمع صوت المنبه ولكن زوجه قامت باستيقاظه من النوم وطلبت منه الذهاب للعمل، وعادت إلى نومها مرة أخرى، فتوجهه المتهم للمطبخ وقام بإحضار سلاح أبيض «سكين» وعندما تأكد بأن زوجته ذهبت في النوم وقام بطعنها في صدرها استيقظت على أثرها وقالت: «ليه كده»، فأكد لها بأنها خائنة وكتم أنفاسها وقام بطعنها عده طعنات بجسدها وعندما سقطت على الأرض قام بذبحها، ثم نظر إلى طفلته الصغيرة، دون شفقة وقام بكتم أنفاسها وقال: «بسم الله الله أكبر» وقام بذبح الطفلة.

 وتابع المتهم أنه ترك الجثتين وذهب إلى منزل والدته واغتسل من الدماء وبعدها ذهب إلى العمل.

ترجع الواقعة، عندما تلقى المقدم هاني عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد مقتل ربة منزل وابنتها داخل مسكنهما بإحدى قرى المركز، فانتقل العقيد ضياء رفعت مفتش المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وتم العثور على المجني عليهما مصابين بعدة طعنات، وتبين أن زوج المجني عليها «طباخ» وراء ارتكاب الجريمة.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، لشكه في سلوك زوجته، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضا:

«تربي» يروي لـ«صوت الامة» خبايا أعمال السحر وأكياس الدم من داخل المقابر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق