محافظ الشرقية علـ«شهداء الواجب»: «دمائكم لن تضيع هباء»

الجمعة، 07 يوليو 2017 03:16 م
محافظ الشرقية علـ«شهداء الواجب»: «دمائكم لن تضيع هباء»
خالد سعيد
الشرقية - سها الباز

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء، وأن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصرارًا وعزيمة على ملاحقة الإرهاب واستئصاله من جذوره لإستعادة الأمن والإستقرار وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

ودعا المحافظ الجميع للتلاحم صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية والدولة في حربها الشرسة ضد الإرهاب لدحر البؤر السرطانية التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار البلاد.

وقدم محافظ الشرقية خالص التعازي والمواساه لأسر شهداء هجوم رفح الإرهابي، الذي أسفر عن إستشهاد عدد 26 فردًا من أبناء القوات المسلحة، مؤكداً أنه يشعر بالفخر لكونه محافظاً لمحافظة الشرقية والتي تقدم كل يوم شهيداً من أبنائها للدفاع عن أمن مصر واستقرارها.

وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية أعلن نجاح قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء إحباط هجوم إرهابي للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفع وأسفر عن مقتل أكثر من 40 . فرد تكفيري وتدمير 6 عربات.

وتعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها إستشهاد وإصابة (26) فردًا من أبطال القوات المسلحة، وجارٍ تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.

اقرأ أيضا
تحرير 5 محاضر في حملة رقابية على مخابز دمياط

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة