4 نصائح هتساعدك وانتي بتشتري كريم الأساس.. أهمهم أن يحتوى على فوائد واقى الشمس

السبت، 08 يوليه 2017 01:00 م
4 نصائح هتساعدك وانتي بتشتري كريم الأساس.. أهمهم أن يحتوى على فوائد واقى الشمس
نهى طارق

كريم الأساس من أساسيات المكياج التي لا يمكن الاستغناء عنها ولكن كثير من السيدات لا تعرفن كيف تختار النوع واللون الأنسب لبشرتها وقد قدم موقع Seventeen  بعض النصائح التي ستساعدك على شراء كريم الأساس الأنسب لبشرتك:

1- كريم الأساس الذي يحمل فوائد واقي الشمس

من أهم الأمور التي يجب النظر إليها عند التخطيط لشراء كريم الأساس، خاصة للفتيات اللاتي تضعن المكياج لفترات طويلة  في الصباح على بشرتهن.

2- معرفة لون بشرتك

أكد خبراء التجميل من أكثر الأخطاء الشائعة التي تقع فيها الفتيات هو أنهن يجربن لون كريم الأساس وهن في الأساس يضعن المكياج فهذا يجعلهن تختار درجات كريم أساس خاطئة لذلك ينصح بالتأكد عند شراء كريم الأساس عدم وضع أي مكياج على البشرة.

3- معرفة الغرض من شراء كريم الأساس

هناك 3 أنواع من كريم الأساس المات والمشع والطبيعي وأكد خبراء التجميل أنه من الأفضل امتلاك الأنواع الثلاثة من كريم الأساس، ولكل نوع استخدامه فالمشع يكون في الأفراح والمات يكون في المناسبات الرسمية والطبيعي يستخدم في المكياج الصباحي.

4- معرفة نوع البشرة

من أهم الأمور التي يجب معرفتها قبل شراء كريم الأساس فهناك أنواع عديدة من أنواع البشرة منها الجافة والزيتية والحساسة والمختلطة.

وأكد خبراء التجميل على أن على أصحاب البشرة الحساسة أن يتوخوا الحذر في اختيار كريم الأساس الذي به أقل كمية ممكنة من المواد الكيميائية حتى لا يتسبب تهيج للبشرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق