لو عاوزة تفقدي وزنك بسرعة .. هنقول لك علي نظام رجيم المياه مرة في الأسبوع

الأحد، 09 يوليو 2017 10:00 م
لو عاوزة تفقدي وزنك بسرعة .. هنقول لك علي نظام رجيم المياه مرة في الأسبوع
المياه
هند محمود

فقدان الوزن حلم يسعى الكثيرون للبحث عن طرق مختلفة لتحقيقه، وعادة ما تتطلب برامج الرجيم ممارسة الرياضة بشكل منتظم، إلا أن هناك طريقة أخرى تمكنك من فقدان الوزن دون ضياع الكثير من الوقت فى ممارسة الرياضة وهى تناول المياه، حيث تعد وسيلة سهلة وسريعة لإنقاص الوزن، بالإضافة إلى المساعدة فى تنظيم عملية الهضم والدورة الدموية وامتصاص الغذاء، وذلك حسب ما ذكره موقع "boldsky" الهندى.  

ورغم فوائد المياه وقدرتها على إنقاص الوزن، إلا أنه يجب عدم اتباع نظام المياه الغذائى باستمرار، حيث يكفى اللجوء إلى هذه الطريقة مرة واحدة فى الأسبوع، وهنا نخبرك بطريقة استخدام نظام المياه لفقدان الوزن.

1 - الإفطار:

اشرب المياه أو الشاى أو العصير أثناء تناول وجبة الإفطار، بالإضافة إلى تناول الفاكهة والعصائر أيضا، كما يمكنك مزج أنواع عديدة من الفواكه مع المياه وتناولها.

 

2- الغداء:

اشرب كوب كبير من المياه قبل وجبات الطعام والشاى وبعد الوجبات أيضا، ويجب أن تحتوى وجبة الغداء على الخضراوات الطازجة مثل الخرشوف والكرفس والخس والجزر والفلفل والخيار والبصل والذرة والطماطم، ويمكنك إضافة الخل والليمون والتوابل وزيت الزيتون لعمل نكهات مختلفة.

3- الوجبات الخفيفة:

يجب أن تحتوى الوجبات الخفيفة على كوب كبير من المياه أو الشاى أو العصير بالإضافة إلى كوب من الحليب أو 30 جراما من الجبن أو وعاء من الفاكهة.

4- العشاء:

لابد أن تحتوى وجبة العشاء على 100 جرام من اللحم أو 150 جرام من السمك أو بيضة مسلوقة مع الخضار والفواكه الطازجة، بالإضافة إلى شرب كوب من المياه وآخر من الشاى بعد الانتهاء من تناول الوجبة.

وجبة العشاء، الاطعمة الصحية، الرجيم، المياه

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة