محافظ الإسكندرية: تجمعنا بأمريكا علاقات ومصالح مشتركة

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 01:05 م
محافظ الإسكندرية: تجمعنا بأمريكا علاقات ومصالح مشتركة
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
محمد صابر

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، على عمق العلاقات بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في كافة المجالات فيما يصب الصالح العام ومصلحة المواطن، مشيراً إلى الاستمرار في تعزيز وتطوير تلك العلاقات، وكذا مدى استعداد المحافظة لتقديم كافة الخدمات والتعاون للجالية الامريكية بالإسكندرية. 
علي الصعيد ذاته؛ أكد المحافظ أن الإسكندرية من أعرق مدن مصر فهي العاصمة الثانية ولابد أن يكون لها تمثيل دولي يليق بمكانتها المرموقة،  موضحا أننا نتحرك من خلال وزارة التعاون الدولي، وسياسة الدولة لخلق مزيد من التعاون والعلاقات التنموية مع الجميع.
 
وقدم المحافظ خالص التهنئة بالنيابة عن شعب اﻹسكندرية إلي الشعب اﻷمريكي بعيده  الوطني " عيد الاستقلال"، متمنيا كل التقدم والخير لهم، ولجميع شعوب العالم.
 
وتحتفل الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يوليو من كل عام بعيد الاستقلال السنوي والانفصال عن بريطانيا عام ١٧٧٦ ، وتحتفل سفاراتها وقنصلياتها بمختلف دول العالم بالعيد الوطني للولايات المتحدة الأمريكية.
 
جاء ذلك بحضور القناصل، وأعضاء السلك الدبلوماسي بالإسكندرية، ولفيف من الشخصيات العامة والدبلوماسية بالسفارة الأمريكية والهيئات الدبلوماسية.
اقرأ أيضا..
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة