«أزمة خدش الحياء».. التمريض تحقق في اقتحام محافظ سوهاج لسكن الممرضات

الأربعاء، 12 يوليو 2017 11:56 ص
«أزمة خدش الحياء».. التمريض تحقق في اقتحام محافظ سوهاج لسكن الممرضات
الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض
آية دعبس

تقدمت 30 ممرضة تعمل بمستشفى جرجا العام، بمحافظة سوهاج بشكوى إلى الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض ضد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على خلفية اقتحام المحافظ الغرف الخاصة بسكن التمريض وقت الراحة يوم الجمعة 7 يوليو الجارى.
 
وذكرت الممرضات، فى شكواهن إلى نقيب التمريض، إنهم فوجئوا يوم الجمعة الماضي، بقيام بعض الأشخاص وعلى رأسهم محافظ سوهاج باقتحام الغرف الخاصة لهم وقت الراحة حيث قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بدفع الباب بقدمه دون أى اعتبارات ما جعلنا عرضة للمشاهدة من جانب الجميع.
 
وأضفن، أن هذا التصرف خدش لحيائهن وعرضهم للسخرية والتهكم من جانب العديد من الموجودين بالمستشفى، مؤكدين أنه تصرف لا يليق من المحافظ ورجاله، إذ كان أولى به الحفاظ علينا واستدعائنا جميعا بمقر عملنا بدلا من اقتحام غرف السكن الخاصة.
 
ومن جانبها، قالت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض فى تصريحات صحفية اليوم، إنها تلقت شكوى من الممرضات وجار التحقيق فيها مؤكدة أنه إن صح ما ذكر حول مثل هذه التصرفات فسيكون للنقابة تدخل حازم يضمن للممرضات الحفاظ على كرامتهن وحيائهن.
 
وأوضحت نقيب التمريض، أن طاقم التمريض الذى تعرض لواقعة التعدى والاقتحام ثائر ويهدد بالإضراب إذا لم يحصل على حقه بالحفاظ على خصوصيته وقت الراحة، علما بأنهم ملتزمون بعملهم طوال أيام الأسبوع. 
 
وأضافت كوثر محمود، أن ذلك يمثل تعد كبير على حقوق التمريض، مؤكدة أن للتمريض بمستشفى جرجا، مصر على تقديم مذكرة إلى رئيس الوزراء والبرلمان إيمانا منهم بعدالتهم لاسترداد حقهم.
 
اقرأ أيضا
 
 
IMG-20170712-WA0001
IMG-20170712-WA0001

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة