وكيل «تعليم أسيوط» يهنئ السابع مكرر في أوائل الثانوية العامة

الأربعاء، 12 يوليو 2017 06:05 م
وكيل «تعليم أسيوط» يهنئ السابع مكرر في أوائل الثانوية العامة
الطالب يوسف عادل سليمان
هناء حسين

هنأ صلاح فتحي بدوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وقيادات المديرية الطالب يوسف عادل سليمان الطالب بمدرسة أحمد قرشي الثانوية للبنين لحصوله على المركز السابع مكرر «علمي علوم» على مستوى الجمهورية، كما هنأ باقي الطلاب الأوائل من مختلف المحافظات.

وقال بديو، إن «ما حققه الطالب يوسف من تفوق وتميز، جاء نتيجة جهد مبذول واجتهاد طوال العام الدراسي»، متمنيًا له التوفيق والتفوق في دراسته المقبلة لبناء مصرنا الحبيبة الجديدة التي نحلم بها جميعا، مشيرا إلى أن التعليم في محافظة أسيوط يشهد طفرة ملموسة بفضل ما يقدمه محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى من دعم للتعليم بالمحافظة.

وأشار وكيل تعليم أسيوط، إلى أن حصول طالب من مدرسة حكومية على مركز من بين الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة جاء نتيجة لجهد مبذول ونظام تعليمى جيد، موجها التهنئة لأسرة الطالب الذين هيئوا له الأجواء المناسبة التي ساعدته على التفوق.

وأكد بدوي، أن محافظ أسيوط سيكريم الطالب يوسف عادل والطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة في احتفالية كبرى لما حققوه من نجاح.

 

 



اقرأ أيضا:
المدارس الحكومية تكتسح الخاصة بـ44 طالبا بأوائل الثانوية مقابل 10 فقط.. وزير التعليم: زمن المجاميع الكبيرة انتهى.. إحالة 94 واقعة غش للنيابة.. وإلغاء درجات 306 طالب.. وتطوير البوكليت خلال الأعوام المقبلة

محافظ سوهاج يكرم أوائل الثانوية العامة ويوجه الشكر لأولياء أمورهم (صور)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة