استبدل القهوة بالشاى الأخضر.. 5 حلول تخلصك من الهالات السوداء فى أسبوع

الخميس، 13 يوليو 2017 01:00 م
استبدل القهوة بالشاى الأخضر.. 5 حلول تخلصك من الهالات السوداء فى أسبوع
الشاى الاخضر
هند محمود

فى حال أنك لم تأخذ قسط كافى من النوم فى الليلة السابقة أو تعانى من الإجهاد والقلق فإن عيناك ستفضح ما تمر به، فعادة ما يكون القلق والأرق من الأسباب التى تؤدى إلى تورم العين وظهور الهالات السوداء، ويقدم موقع "PureWow" الأمريكى حلول سريعة للتخلص من الهالات السوداء خلال أسبوع واحد.
 
1-  استبدل القهوة بالشاى الأخضر:
إذا كنت تتناول أكثر من كوب من القهوة فى اليوم الواحد، يجب عليك استبداله بالشاى الأخضر حيث أنه يمنحك كمية كافية من الكافيين دون أن يؤثر على نومك، بالإضافة إلى احتوائه على مضادات الأكسدة القوية التى تحمى من الشيخوخة المبكرة.

2- أضف بعض الخضراوات إلى طبق العشاء:
تساعد الخضراوات الغنية بالحديد مثل السبانخ والبروكلى على علاج الهالات السوداء، وذلك لأنها تعزز من نشاط الدورة الدموية، حيث تشير الأبحاث إلى أن العلامات ذات اللون الأرجوانى التى ترينها تحت عينيك هى فى الواقع شرايين تستقر تحت العينين، وتظهر فى هذه المنطقة لأن الجلد فيها يكون رقيق.
 
3- استخدم تطبيق التذكير بشرب الماء:
تتكون تلك الانتفاخات تحت العين بسبب احتباس الماء الزائد داخل الجسم، لذلك بقدر ما يبدو الأمر غير منطقى إلا أنه يجب تناول كميات كبيرة من المياه للتخلص من السوائل الزائدة وطردها من الأنسجة.

4- النوم على الظهر:
من الأفضل أن تحاول النوم على ظهرك مع وضع وسادة إضافية داعمه خلف عنقك لتساعدك على أن يكون رأسك مرتفعا أثناء نومك طوال الليل، وهو الأمر الذى سيمنع تراكم السوائل تحت عينيك.
 
5- استخدم ماسك البقدونس:
يحتوى البقدونس الأخضر على كميات كبيرة من فيتامين "ج" و"ك"، وكلاهما يساعد فى الحصول على بشرة صحية ولامعه، ويمكنك استخدامه من خلال وضع أعواد البقدونس فى مياه ساخنة واستخدام القطن لوضعه على الوجه. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق