حبس قاتل نجله في أسيوط 4 أيام على ذمة التحقيقات

السبت، 15 يوليو 2017 01:13 م
حبس قاتل نجله في أسيوط 4 أيام على ذمة التحقيقات
حبس - أرشيفية
أسيوط - هناء حسين

أمر المستشار محمد صلاح، مدير نيابة مركز منفلوط بمحافظة أسيوط، بحبس محمد عبد الرحيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت إليه تهمة قتل نجله حمادة، بطلق ناري، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.


كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من العميد عمر الزناتي، مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام فلاح بقتل نجله بشارع عمومي بمدينة منفلوط.

وبانتقال قوات الشرطة تبين أن الشاب حمادة أثناء دفاعه عن والدته لوجود خلافات أسرية سابقة بين الأب والأم، قام والده محمد عبد الرحيم، 65 عاما، فلاح، ومقيم بقرية جمريس- بإطلاق النار على نجله من مسدس محلي الصنع، كان بحوزته، فأرداه قتيلا.

وتمكن ضباط مباحث منفلوط من ضبط الأب الجاني، بعد تفريغ كاميرات المحلات في الشارع، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها سالف الذكر.

وتداول نشطاء فيس بوك مقطع فيديو التقطته كاميرا احد المحلات في الشارع يظهر فيه الأب يمسك بمسدس محلي الصنع ويطلق النار على نجله أثناء محاولة منعه من التعدي على والدته، وحاول الأب الجاني قتل زوجته عدة مرات لكن المسدس تعطل وتوقف عن اخراج الطلقات، فتعدى عليها بالضرب بظهر المسدس، وحين تجمع الأهالي، فر هاربا.


وقال أحد أهالي القرية، إن الأب الجاني كان ينوي قتل زوجته من فترة وكان يراقبها، وحانت له الفرصة يوم الحادث، فأحضر المسدس رغبة في قتلها.


في ذات السياق صرحت نيابة مركز منفلوط بدفن جثة الشاب حمادة محمد عبد الرحيم، 22 عاما، الذي قتله والده محمد عبد الرحيم، 65 عاما، فلاح، بمسدس محلي الصنع، وسط شارع عمومي بمدينة منفلوط، أثناء الدفاع عن والدته، خلال محاولة الأب التعدي عليها في الشارع بسبب خلافات أسرية بينهما، وتداول نشطاء فيس بوك مقطع فيديو التقطته كاميرا احد المحلات في الشارع يظهر فيه الأب يمسك بمسدس محلي الصنع ويطلق النار على نجله أثناء محاولة منعه من التعدي على والدته.


وشيع أهالي قرية جمريس التابعة لمركز منفلوط الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالقرية، وردد حاملوا النعش «حسبنا الله ونعم الوكيل».

 

واقرأ أيضا :

فلاح يقتل ابنه أمام والدته بسبب خلافات في أسيوط (فيديو)

العثور على جثة لطفل مصابة بعدة طعنات في أسيوط

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة