نقيب البيطريين: تشكيل 5 لجان جديدة لبحث مشاكل الطب البيطري

الإثنين، 17 يوليو 2017 01:09 م
نقيب البيطريين: تشكيل 5 لجان جديدة لبحث مشاكل الطب البيطري
خالد العامرى
آية دعبس

أعلن الدكتور خالد العامري، نقيب الأطباء البيطريين، تشكيل لجنة حقوق الحيوان والحياة البرية بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، مشيرا إلى أن مقررها هو الدكتور طارق مسك أستاذ الجراحة البيطرية بطب بيطري السادات، وبعضوية قامات كبيرة من الأطباء البيطريين المتميزين في هذا المجال من خارج مجلس النقابة إلي جانب قامات متميزة من المجتمع المدني.

وأوضح العامري، أنه من المقرر أن يتم عقد أول اجتماع للجنة بعد تشكيلها، اليوم الاثنين، مؤكدا أنه يتمسك بتحقيق كافة وعوده مع البيطريين، في عدم ترك أي ملف للطب البيطري دون تناوله وحل مشاكله، قائلا: الطب البيطري يولد في مصر من جديد.

وأشار نقيب البيطريين، إلى أنه تم تشكيل لجنة الثروة السمكية، ومقررها الأمين المساعد للنقابة الدكتور محمد شفيق، وعضوية الدكتور يوسف العبد، ولجنة للتحاليل الطبية، ومقررتها الدكتورة نبيلة البطراوي،عضو مجلس النقابة، ولجنة للمتابعة الميدانية، ومقررتها الدكتورة شيرين زكي، وعضوية الدكتور شفيق وهب الله، أمين صندوق النقابة، والدكتور علي سعد، مقرر اللجنة الاجتماعية.

كما تم تشكيل لجنة للخبرة والزمالة، ومقررها الدكتور أحمد حمودة، عضو مجلس نقابة البيطريين، وعضوية الدكتور مجدي فايد، التي من المقرر أن تكون معنية بالزمالة والبورد الأمريكي في الطب البيطري.

موضوعات متعلقة 

«بيطري المنوفية»: إجراءات إحترازية لمكافحة الكلاب الضالة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة