القمة 114 ..تعرف على ردود أفعال مشاهير الفن وكرة القدم علي فوز الأهلى على الزمالك

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 01:18 م
القمة 114 ..تعرف على ردود أفعال مشاهير الفن وكرة القدم علي فوز الأهلى على الزمالك
الاهلى والزمالك
أميرة صالح

حالة من الغضب والإحباط سيطرت علي معظم مشجعي الزمالك بعد خسارة فريقهم أمام الأهلى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب فى الجولة الختامية للدورى علي عكس جماهير القلعة الحمراء التى عاشت ليلة سعيدة بالأمس بسبب تفوق فريقها وحفاظه على سجله خالى من الهزائم طوال الموسم الحالى .

يأتي علي رأس الجماهير الزمالكوية الإعلامي عمرو أديب الذي يعشق القلعة البيضاء بجنون وترتبط دائما السوشيال ميديا بما يقوله بعد لقاءات القمة المرتقبة بين الفريقين .

وتحدث عمرو أديب بسخرية من هزيمة الزمالك فى مباراة أمس أمام الأهلي، قائلا "إخواني في الزمالك البقاء لله. واضح إن إنجلترا هي السبب في الهزيمة " .

وأكمل حديثه عبر برنامجه الذي يزاع علي قناة  On Eلم أتفاجأ من فوز الأهلي فالأمر أصبح عادي .

وأكمل حديثه قائلآ  بفكر جدياً إن هنا فى لندن يكون فيه دكتور يقدر يعملى السويتش ده، فيه حاجة أكيد فى جسم البنى آدم تخليه من زمالكاوى لأهلاوى، وأقعد كده اتفرج على وليد سليمان وأجاى، وأقول لمحمود طاهر إيه الجمال ده، ومبروك للنادى الأهلى، وكل الحواديت دى، هنا يعملولى العملية البسيطة دى وخلاص .

من ناحية أخري أثار النجم نبيل الحلفاوي الجدل حول سؤاله الذي أصدره عبر تويتر قبل اللقاء بدقائق العديد من التغريدات التي يشارك بها متابعيه الحديث عن مباراة أمس بين قطبي الكرة المصرية ، ناديي الأهلي والزمالك بسؤاله " هل صالح جمعة لعب من قبل أمام الزمالك " ، وهذا السؤال الذي أخذه البعض علي طريقة سخرية بسبب تطور أداء صالح جمعة في الفترة الأخيرة بمعني أنه سيكون له دور كبير في فوز الاهلي علي الزمالك بنتيجة كبيرة ، وتكون تحفيز له في أول قمة يلعبها .

37523-8
 

 

 

وأبدى الفنان، هانى شاكر،  استيائه وحزنه الشديد، بعد الهزيمة التى منى بها نادى الزمالك .

 

وكتب "شاكر" عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"  :"لم أحزن لهزيمة الأقزام الفاشلين اليوم فهذا طبيعى فليرحل الجميع فالزمالك  أكبر منكم جميعاً " .

20076-we2
 

 

 

فيما سخر محمد ناجي "جدو"، لاعب الأهلي السابق والاتحاد السكندري الحالي ، من هزيمة نادي الزمالك أمام الأهلي .

 

وقال جدو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ربنا ما يقطعها عادة يا أهلي " .

17666-Capture1
 

وانتقد إبراهيم سعيد لاعب الزمالك السابق، من أداء لاعبى الفريق الابيض ، وكتب "سعيد" عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، "تيشيرت الزمالك ثقيل على اللاعبين " .

وأضاف أيمن يونس نجم نادي الزمالك الأسبق أن لاعبى الجيل الحالى بالقلعة البيضاء أثبتوا أنهم لا يستحقوا ارتداء فانلة النادى .

وأضاف يونس فى تصريحات عبر قناة أون سبورت الفضائية أن مباراة القمة 114 بين الأهلى و الزمالك شهدت تفوق واضح للفريق الأحمر طوال الـ 90 دقيقة ونجح فى السيطرة على المباراة بالكامل لذلك يستحق الفوز عن جدارة .  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق