بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابي حادث «زراعي بسوهاج» إلى 9 أشخاص

الخميس، 20 يوليو 2017 12:59 ص
بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابي حادث «زراعي بسوهاج» إلى 9 أشخاص
حادث - صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

ارتفع عدد المصابين في حادث الطريق الزراعى أسيوط - سوهاج، الذى وقع مساء أمس الأربعاء عقب اصطدام سيارة ميكروباص طائشة بسيارة نقل، وأخرى ملاكى، إلى 9 مصابين وحالة وفاة.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من العميد حسين فؤاد، مأمور مركز شرطة طهطا، بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى أسيوط - سوهاج ووجود متوفى ومصابين.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد مصطفى المشنب، رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، بوقوع مصادمة بين سيارة ميكروباص تسير بسرعة جنونية ما نتج عنه اصطدامها بسيارة ملاكى وجرار ودراجة نارية والمدعو شعبان محمد، 55 سنة، ما نتج عنه وفاته حيث تصادف وجوده على الطريق أثناء الحادث.

كما نتج عن الحادث إصابة براء أيمن عبدالعاطى، بسحجات وكدمات بالوجه، وأنس أيمن عبدالعاطى، ورضا السيد أحمد، 54 سنة، مصابا بكدمات بالصدر، ووحمام عباس سيد، كسر بالذراع الأيمن، وأمنية مختار الورادنى، 28 سنة، كسر بالذراع الأيمن، حنان شحاته أبوضيف، 23 سنة، جروح بالوجه واليد، صابرين شحاته أبوضيف، اشتباه ما بعد الارتجاج، وحمدين السيد عبدالعزيز، 20 سنة، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، زينات محمود فرغل، 59 سنة، جرح بالساق اليسرى.

تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى العام بطهطا، وتم رفع أثار الحادث وتسير حركة المرور على الطريق، وجار تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

اقرأ أيضا:

بالأسماء.. مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين إثر تصادم 3 سيارات على طريق العلمين

مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم على طريق دمياط كفر الشيخ الدولى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة