السيناريو المتوقع للجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك (تقرير)

السبت، 22 يوليو 2017 01:00 ص
السيناريو المتوقع للجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك (تقرير)
مرتضى منصور
أميرة صالح

بعد أن قرر رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور تشكيل جهاز فني جديد لفريق كرة القدم بتواجد عدد من أبناء النادي الأبيض أبرزهم طارق يحيى المدير الفني السابق للفريق.

وفي أول تعقيب لطارق يحيى قال :"بالطبع سيكون لي صلاحيات فنية في التشكيل والتغييرات، وكذلك في اختيار قائمة الفريق والصفقات وتم أخبار إيناسيو بذلك".

وهذه سياسة مرتضي منصور لتطفيش الخواجه بدون أن يطالب بالشرط الجزائي الخاص بيه ، ليطلب هو الرحيل بعد وجود تدخلات الكثير من الناحية الفنية والإدارية .

ليكون السيناريو المتوقع كالآتي : بعد أول إخفاق سواء تعادل أو خسارة يتعرض لها الفريق الأبيض يكون الحل الأمثل لدي إداراة الزمالك هو الإيطاحة بالخواجة وتعيين طارق يحيي مدير فني للفريق وبذلك يكون رئيس النادي ضرب عصفورين بحجر وهم أستطاع أن يرحل بالخواجة بأقل خسائر ممكنه سواء  هو من طلب الرحيل والإستغناء عن الشرط الجزائي الخاص بيه أو تضغط الإدارة عليه بتخفيض الشرط الجزائي إلي شهر أو شهرين بدلاً من ثلاث أشهر .

 

و لو أنتظرنا إلي أول أخفاق يتعرض له المدرب المصري طارق يحيي يكون الحل الوحيد داخل القلعة البيضاء هو إقالة طارق يحيي وإعادة محمد صلاح مدير فني أو مدير مساعد مرة أخري وبذلك يستمر مسلسل تغير المدربين علي القلعة البيضاء بلا نهاية . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة