إيناس عبد الحليم: السيسي يسطر تاريخا جديدا لمصر

السبت، 22 يوليو 2017 12:17 م
إيناس عبد الحليم: السيسي يسطر تاريخا جديدا لمصر
ايناس عبد الحليم
كتب إبراهيم سالم

هنئت الدكتورة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجموع مؤسسات الدولة والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة.
 
وأكدت "عبد الحليم"، أن ثورة 23 يوليو ستظل محفورة في الوجدان المصري بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وبما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث دفاعا عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة وعادلة.
 
ودعت النائبة، جموع الشعب المصري لاستلهام روح ثورة 23 يوليو للتغلب على الأزمات التي تواجه الدولة المصرية حاليا، مضيفة أن ثورة 23 يوليو ستظل محفورة في الوجدان المصري بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وبما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث دفاعا عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة وعادلة.
 
وطالبت د. ايناس عبد الحليم، جموع الشعب بضرورة استمرار التماسك والترابط بين أبناء الوطن من أجل عبور تلك الفترة الحرجة في تاريخ البلاد وبناء مجداً جديداً تسطره الأمة المصرية في مواجهة أعداء الوطن داخلياً وخارجياً، ظلت وستظل مصر حرة أبيه بسواعد أبنائها المخلصين وقيادتها الحكيمة.
 
وأكدت أن مصر في عهد السيسي ستظل دولة قوية ومستقلة الإرادة والقرار والدولة المحورية في المنطقة، وأول من وقفت في وجه الإرهاب الأسود وفضحته في العالم أجمع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة