بتحريض من فتاة سيئة السمعة.. شاب يقتل صديقه لسرقة هاتفه المحمول بالشرقية

السبت، 22 يوليو 2017 05:14 م
بتحريض من فتاة سيئة السمعة.. شاب يقتل صديقه لسرقة هاتفه المحمول بالشرقية
اللواء رضا طبلية
الشرقية - فتحية الديب

"عمري ما كنت أتخيل أن أصبح قاتلا، وأقتل صاحبي أحنا كنا عايزين نسرق منه التليفون ونبيعه، لكن القتل حصل بالخطأ، وزة شيطان، ربنا  وحده عالم لم أكن أقصد قتله الطلقة خرجت دون قصد"،  هكذا أعترف المتهم الرئيسي بجريمته، في قضية مقتل شاب بمدينة أبوحماد والتخلص من السلاح، وذلك أمام الرائد عمرو داود رئيس مباحث أبوحماد محافظة الشرقية.

بداية القصة كانت بتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ من عدد من الأهالي بالعثور على جثة لشاب غارقا في دمائه وملقية بمنطقة المنشية.

 انتقل الرائد عمرو داود رئيس مباحث أبوحماد، بقيادة العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث لفرقة الجنوب، لموقع البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعي" أحمد علي صبره" 20  سنة يعمل بمحل إكسسورات ومقيم مدينة أبوحماد ومصاب بطلق بالوجه.

تم تشكيل فريق بحث ضم كل من النقباء عمر جمال ومحمد ربيع وأحمد جعفر ومحمد ثروت، معاوني مباحث أبوحماد، برئاسة الرائد عمرو داود و باشراف العميد  أحمد عبد العزيز رئيس المباحث الجنائية.

وتبين  أن وراء إرتكاب الجريمة كل من" محمد ح ع ال " 20 سنة و" سعيد ص أ" 21 سنة من مقيمان أبوحماد، بتحريض من " وفاء أ " 23 سنة من مدينة شبرا،  وتبين أن المتهمة الثالثة سيئة السمعة، وكانت علي معرفة بالمجني عليه، وطلبت من "سعيد" إستدراج المجني عليه لسرقة هاتفه المحمول الغالي الثمن وبيعه لمرورها بضائقة مالية، وأتفق "سعيد" معها على إحضار صديقه " محمد" لكي يقوم بدور الملثم الذي سوف يقوم بالسرقة لأن المجني عليه لا يعرفه.

وأثناء حضور المجني عليه وجلوسه مع الفتاة وسعيد صديقه ، خرجت طلقة بدون قصد من "سعيد" أصابت المجني عليه، وقام المتهمان بالتخلص من السلاح في مياه ترعة مجاورة، لكن تحريات المباحث، كشفت أن آخر مشاهدة للمجني عليه كانت مع"سعيد" وتم تحديد مكان المتهمين وضبطهما وضبط المتهمة.

وبالعرض علي نيابة أبوحماد قررت برئاسة محمد البرديني مدير نيابة أبوحماد ، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهمين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل.

16933-المتهمين
 
 
اقرأ أيضا:

النيابة تأمر بدفن وتشريح جثة شاب عثر عليه مقتولاً بأبو النمرس

محكمة جنايات الجيزة تأجل محاكمة قاتل نيفين لطفي لـ 22 أكتوبر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة