البطولة العربية .. الصحف الأردنية تحتفل بفوز الفيصلى على الأهلى

الأحد، 23 يوليو 2017 10:55 ص
البطولة العربية .. الصحف الأردنية تحتفل بفوز الفيصلى على الأهلى
الاهلى والفيصلى

 

احتفلت الصحف الأردنية بالفوز الثمين الذى حققه فريق الفيصلى على الأهلى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "السلام"، ضمن منافسات المجموعة الاولى فى البطولة العربية المقامة حالياً فى مصر.

البداية مع صحيفة "الغد"، التى عنونت، "الفيصلى يباغت الاهلى المصرى بفوز تاريخى"، مشيرة إلى أن الفيصلى قدم مباراة مثالية وحقق فوزاً تاريخياً على الاهلى ليوجه رسالة شديدة اللهجة إلى منافسيه بأنه حضر إلى مصر لحصد اللقب.

ويعد هذا الفوز الأول لفريق الفيصلى على الاهلى فى تاريخ المواجهات التى جمعتهما طوال السنوات الماضية.

أما صحيفة "الدستور"، فعنونت، "الفيصلى يفوز على الاهلى المصرى ببطولة الاندية العربية"، مشيرة إلى أن الفريق حقق فوزاً ثميناً على الاهلى بهدف عن طريق لاعبه يوسف الرواشدة فى الدقيقة 55 من المباراة، فى حين كتبت صحيفة "الرأي"، "الفيصلى يهزم الأهلى المصرى فى افتتاحية البطولة العربية".

 

بينما كتبت صحيفة "السبيل"، "الفيصلي يحقق فوزا تاريخيا على الأهلي المصري"، وقالت " قاد يوسف الرواشدة فريق النادي الفيصلي إلى فوز تاريخي على الأهلي المصري 1-صفر، في مباراة شهدت أداءاً رائعاً من جانب الدفاع الذى وقف صامداً أمام الهجمات الاهلاوية".

 

وسيلعب فريق الفيصلى مباراته الثانية أمام فريق نصر حسين داى الجزائرى بعد غد الثلاثاء المقبل، فيما يختتم لقاءاته فى الدور الأول يوم الجمعة المقبل بمواجهة فريق الوحدة الإماراتي.

 

وينص نظام البطولة العربية على صعود الأندية أصحاب المراكز الأولى فى المجموعات الثلاث إلى الدور نصف النهائى، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثانى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة