عبد الفضيل القوصي: نتواصل مع مؤسسات الدولة لتبادل الثقافات

الأحد، 23 يوليو 2017 01:23 م
عبد الفضيل القوصي: نتواصل مع مؤسسات الدولة لتبادل الثقافات
منال القاضي

قال الشيخ عبد الفضيل القوصي، رئيس مجلس إدارة الرابطة العالمية لخريجي الأزهر، وعضو هيئة كبار علماء الأزهر، إن الرابطة العالمية لخريجي الأزهر تتعاون مع العديد من مؤسسات الدولة، من أجل تبادل الثقافات، كما تم عقد برتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ووزارة التربية والتعليم، والتعليم العالي، لتحقيق مصلحة خريجي الأزهر.

وأضاف القوصي، في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، يوصي دائما بضرورة الإهتمام بطلاب الوافدين والخريجين حتى بعد مغادرتهم إلى بلادهم والتواصل معهم عبر وسائل الاتصال لكي يكون سفراء الإسلام في بلادهم .

وأشار القوصي، أنه يتم عقد برامج تثقفية وتعليمية، ومسابقات، وأنشطة مختلفة للتعاون بين شباب الخريجين من الأزهر، والجامعات المصرية.

جدير بالذكر، أنه قد أعلنت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف في بيان لها، بالتعاون مع شبكة الإذاعات الموجهة، عن عقد ورشة عمل بعنوان (دور المنظمة العالمية لخريجي الأزهر وشبكة الإذاعات الموجهة في التعريف بصحيح الدين) بمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بجامعة الأزهر بمدينة نصر، صباح يوم السبت 29 يوليو الجاري.

ويدير الورشة الدكتور سامي الشريف عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، ويتحدث فيها كوكبة من رجال الإعلام والدعوة.

 

اقرأ أيضا:

 

الرواق الأزهري يطلق محاضرات لتعليم اللغة اليابانية والإنجليزية مجانا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق