إجراء القرعة التكميلية على أراضى الإسكان المتميز ببدر والعاشر وأكتوبر.. غدا

الإثنين، 24 يوليو 2017 12:55 م
 إجراء القرعة التكميلية على أراضى الإسكان المتميز ببدر والعاشر وأكتوبر.. غدا
مشروعات الاسكان
منال العيسوى

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن  بدء  اجراء القرعة التكميلية على أراضى الإسكان المتميز بثلاث مدن جديدة، وهى بدر، والعاشر من رمضان، وأكتوبر، غدًأ الثلاثاء.

وأوضحت  الوزارة، في بيان لها اليوم الاثنين، أنه سيتم إجراء القرعة لمسلسل 1، شمالاً لحي المتميز شرق، بمدينة بدر، ولمسلسل 1، بالمجاورة 2 بالحي رقم 27، والمجاورة 3 بالأحياء (18، 20، 31)، والمجاورة 4 بالحيين (17، 27)، والمجاورة 5 بالحى رقم 19، بمدينة العاشر من رمضان، ولمسلسل 1، شمال طريق وصلة دهشور الجنوبية بجوار السكة الحديد بمدينة 6 أكتوبر، وذلك في استاد المقاولون العرب.

ونوهت الوزارة،  أنه على الراغبين في الحضور التواجد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، وذلك لإجراء عملية تسجيل الحضور، وسيتم غلق الأبواب فى تمام الساعة 12 ظهرًا للبدء فى إجراءات القرعة العلنية، والسماح لحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز.

موضحًا: أنه بالنسبة لمن لم يوفقوا في القرعة العلنية يتم رد مقدم الحجز السابق سداده اعتبارًا من يوم الأربعاء، لدى فرع البنك السابق سداد جدية الحجز به، أو فتح حساب مميز لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده، مضافًا إليه العائد المقررمع التمتع بمزايا عديدة.

اقرأ أيضا

وزير الإسكان: 5 مشروعات مرافق تدخل الخدمة لخدمة 1.8 مليون مواطن

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة