موهبة تم خلطها بالإرادة.. «أميرة» تصنع الإكسسوارات هاند ميد من الثانوية

الإثنين، 24 يوليه 2017 10:30 م
موهبة تم خلطها بالإرادة.. «أميرة» تصنع الإكسسوارات هاند ميد من الثانوية
إكسسوارات هاند ميد
منى محمود

من غرفتها الخاصة ووسط تشجيع أهلها وأصدقاءها نجحت "أميرة ممدوح" في تنفيذ مشروع حلمها وهو صناعة الاكسسوارات يدويا " هاند ميد"  وخلال فترة قصيرة  ذاع صيت انتاجها بعد أن بدأت في تسويقه عبر الإنترنت.
 
اكسسوارات هاند ميد (1)
 
تقول أميرة : بدأت مشروعي منذ ثلاث سنوات  بعد أن شعرت أن أكثر ما تهتم به الفتيات والسيدات هو الموضة ومكملاتها  وخصوصا إذا كانت مصنوعة بعناية وبشكل مميز ومتفرد وقمت بتطويع  موهبة التصميم مع الإرادة لانجاز مشروعي وبشكل مختلف وبصناعة مغرية لاقتناءها  وخلال هذه الفترة قمت بعمل خط انتاج لأكسسوار الرجال  من الحظاظات والساعات ودبوس البدلة والقمصان .
 
اكسسوارات هاند ميد (2)
 
وتشير إلى أنها تستطيع تنفيذ أي تصميم يقدمه أي عميل من رسم كروكي ، كما أنها تقوم بتنفيذ كل مت يحلم به  العميل  وتستطيع ترجمته إلي قطع فنية في ورشتها الخاصة  
 
وأضافت: "تعلمت الكثير من خلال الإنترنت ومن خبراء في هذا المجال، وبدأت في تطوير الخامات وشراء خامات ممتازة أحصل عليها من مصادرها الأصلية مثل  "الفضة البيور" والنحاس".
 
اكسسوارات هاند ميد (3)
 
وتشير "أميرة ممدوح"، إلى أن عمل البنات صعب والاستمرار فيه أصعب بسبب ما نعانيه من مشكلات ، ولكن تشجيع المحيطين بي ساعدني على الاستمرار في إنجاح المشروع ،وخاصة تشجيع خطيبها والذي يقف بجانبها وقد ساعدها معنويا إيمانا منه بموهبتها وقدراتها.
 
اكسسوارات هاند ميد (4)
 
وأضافت أيضا أن صناعتها نجحت في مصر وتتلقى طلبات من السعودية والكويت ، وتأمل أن تتوسع في الصناعة وتفتتح مشروعا كبيرا وورشة أكبر لتشغيل أكبر عدد من العمالة المصرية كما تأمل في عمل علامة تجارية خاصة بها  .
 
اكسسوارات هاند ميد (5)
 

اكسسوارات هاند ميد (6)
 

اكسسوارات هاند ميد (7)
 

اكسسوارات هاند ميد (8)
 

اكسسوارات هاند ميد (9)
 

اكسسوارات هاند ميد (10)
 

اكسسوارات هاند ميد (11)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م