حصول كلية آداب سوهاج على الاعتماد الأكاديمي

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 05:12 م
حصول كلية آداب سوهاج على الاعتماد الأكاديمي
جامعة سوهاج
سوهاج - أيمن صابر

حصلت كلية الآداب بجامعة سوهاج، على الاعتماد الأكاديمي من الهئية القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

حيث تعد كلية الآداب رابع كليات الجامعة التى تحصل على الاعتماد الأكاديمي بعد حصول كليات الطب البشري , والعلوم , والزراعة.

صرح بذلك الدكتور صفا محمود السيد، القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، وقد تقدم بالتهنئة للكلية وجميع القائمين عليها لحصولها على اعتماد ضمان الجودة، مشيرا إلى أن جامعة سوهاج تواصل تحقيق الإنجازات والنجاحات المتميزة، وذلك من خلال حصول كلياتها على الاعتماد الأكاديمي في سبيل تحقيق التميز والتطوير المستمر بما يضمن تحقيق الرقي والتقدم للجامعة.

وقال د. كريم مصلح صالح عميد الكلية إن الكلية تضم العديد من الأقسام ولها مقر فى الجامعة الجديدة وهذه أمور ساعدت الكلية على الاعتماد بجانب الدعم التى تلقته الكلية من الجامعة لإنشاء معامل جديدة للغويات والصوتيات وتطوير معامل الحاسب الآلي وإنشاء وحدة لنظم المعلومات الورقية، بالإضافة إلى إنشاء العديد من المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بالكلية وتذويدها بالأساس والأجهزة والكوادر البشرية المختلفة وأضاف عميد الكلية انه قد ساعد على اعتماد الكلية حرص أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وتكاتفهم فى سبيل حصول الكلية على الاعتماد الأكاديمي حيث سادت روح التعاون فى الكلية لتحقيق هذا الغرض.

 
 
 
 اقرأ أيضا..
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق