عضو بالمجلس الأعلى للإعلام: أعكف على صياغة خطاب إعلامي جديد

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 05:36 م
عضو بالمجلس الأعلى للإعلام: أعكف على صياغة خطاب إعلامي جديد
المجلس الأعلي للإعلام
أمل غريب

قالت الدكتورة هدي زكريا، عضو المجلس الأعلي للإعلام و مقررة لجنة اعداد مشروع قانون حرية تداول المعلومات التابعة للمجلس، إنها تعكف حاليا علي صياغة خطاب إعلامي جديد في صورة ورقة تقوم بإعدادها لتقديمها للمجلس الأعلي للإعلام لإقرارها.
 
ولفتت خلال المؤتمر الصحفي بمقر المجلس الأعلي للإعلام ، اليوم الثلاثاء، إلى انها تلتقي مثقفين وإعلاميين وفنانين، فضلاً عن عدد من الشخصيات البارزة والخبرات السابقة في هذا المجال، بالإضافة إلى الادباء والمثقفين الشبان، كما تعد ورش عمل لدعم المثقفين الشبان في المجال الثقافي والفكري، خاصة الذين لا يجدون تشجيعًا من وسائل الإعلام وتطوير الخطاب الإعلامي للارتقاء بالذوق العام.
 
وقالت: إن المجلس من المفترض أن يوجد مناخ ثقافي جديد تصبح فيه الرسالة الإعلامية اكثر قدرة علي التنوير، واحترامًا للقارئ والمشاهد والمستمع، مما يتوجب التعاون مع جهات وثيقة الصلة بهذا الموضوع كوزارة الثقافة علي سبيل المثال.
 
 
وأشارت إلي أن الصحفي هو أول من يتصدر ويعاقب ويطارد، إذا واجه مشكلة فساد وبالتالي كيف يكتسب الصحفي ثقافة مواجهة الفساد دون التعرض للتنكيل والمطاردة من الفاسدين، وبالتالي نعمل على ايجاد ألية تضبط هذه المعادلة.
 
 
 
أخبار متعلقة:

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص