من الثانوية للكلية 4 تغيرات ستشعر بها الفتيات فى الجامعية.. أولها الكعب العالى

الأربعاء، 26 يوليه 2017 05:00 م
من الثانوية للكلية 4 تغيرات ستشعر بها الفتيات فى الجامعية.. أولها الكعب العالى
طلاب - أرشيفية
هند محمود

بدأن رحلتهن التعليمية بالزى الموحد  حتي انتهاء  مرحلة التعليم الأساسي  والثانوية العامة ، وبعد الالتحاق بالجامعة يبدأن فى اختبار حياة جديدة لا تعرف القيود والتقيد بملابس معينة وتبدأ مرحلة الحرية والانفتاح في اختيار الملابس ذات الألوان المبهجة والحقائب  المناسبة  والأذواق المختلفة .

وبعد الاطمئنان علي المجموع ونتيجة التنسيق تبدأ الفتيات رحلة الاستعداد لحياة الجامعة التى تحمل الكثير من التغيرات، ونرصد هنا بعض منها:

1- ملابس الجامعة:

تبدأ الفتيات فى التخلص من الزي الموحد الذي رافقها طوال سنوات الدراسة ليتم استبداله بملابس الجامعة التى لا تعرف لون أو شكل محدد.

2- محتويات حقيبة الجامعة:

قديما كانت الحقيبة تمتلئ بالكتب المدرسية والتى سيتم استبدالها بدفتر المحاضرات وأوراق الجامعة فيما ينضم أعضاء جدد لتلك الحقيبة وهما أدوات المكياج التى لا يمكن أن تتخلى عنها الفتاة الجامعية.

3- تغير شكل الحذاء:

يظل الحذاء ذات الكعب العالى حلم الفتيات الذى يسعون إلى تحقيقه بمجرد الحصول على لقب فتاة جامعية، ليتبدل كوتشى الطلاب الأبيض بحذاء الجامعة ذات الكعب العالى أو الذهاب إلى محراب العلم بكوتشى ذات ألوان متعددة.

4- وداعا كيس الساندوتشات:

تخلو الحقيبة من كيس الساندوتشات حيث يمكن شراء الطعام من الكافيتريا أو الاعتماد على الوجبات الجاهزة، فلم يعد هناك أسوار مغلقة تمنعهن من الخروج وقتما يشاءون.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م